أخبار مصرسلايد

على طريقة “لصوص لكن ظرفاء” سرقة كمية كبيرة من الذهب من محل بالدقهلية

على طريقة "لصوص لكن ظرفاء" سرقة كمية كبيرة من الذهب من محل بالدقهلية
تواصل الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية جهودها لكشف غموض سرقة محل ذهب بمدينة المنزلة محافظة الدقهلية، حيث قام مرتكبي الواقعة بعمل فتحة بسقف المحل من اشقة العلوية بنفس طريقة أحمد مظهر وعادل إمام في فيلم “لصوص لكن ظرفاء”.

كانت البداية عندما تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا  من مدير مباحث الدقهلية اللواء مصطفى كمال، يفيد ورود بلاغ لمأمور قسم شرطة المنزلة من مالك محل ذهب “يوسف الأزهري” لبيع المشغولات الذهبية بوسط مدينة المنزلة، يبلغ خلاله عن اكتشافه سرقة كمية كبيرة من المشغولات الذهبية الموجودة بالمحل والتي تزن 6 كيلو مشغولات ذهبية عيار 24 و 18 جرام.

على الفور انتقل لمحل البلاغ كلًا من مدير المباحث ومفتش الأمن العام، وفريق من ضباط المعلومات والبحث الجنائي، وبالمعاينة والفحص تبين أن مرتكبي واقعة السرقة قلدوا نفس طريقة فيلم “لصوص لكن ظرفاء”.

حيث اقتحموا شقة مغلقة أعلى المحل وقاموا بعمل فتحة بأرضية غرفة أعلى المحل مباشرةً، وقد استخدموا الحبال للنزول لمحل الذهب مستغلين يوم الإجازة وإغلاق المحل، وقد قاموا بسرقة مشغولات ذهبية قدرت قيمتها بـ6 كيلو.

ويواصل فريق البحث جهوده لضبط الجناة، فيما تحفظوا على كاميرات المراقبة المحيطة بالمنطقة والشوارع الموجود بها المحل لفحصها، وقد تحرر عن ذلك المحضر اللازم.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى