توك شو

عماد متعب يرد على منتقدي زوجته

ويارا

 

كتب | أحمد الدويري

رد عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق، على منتقدي زوجته يارا نعوم؛ واتهامها بأنها السبب كلما خسر إحدى المباريات، أو كان أدائه ضعيفًا في الملعب.

أضاف متعب في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، خلال حلقة اليوم من برنامج معكم عبر شاشة cbc، أن زوجته ظُلمت كثيرًا معه، موجهًا حديثه لمنتقديها: يا جماعة هي معملتش حاجة.

من جانبها، قالت نعوم إنها تضايقت من هذا الانتقاد، قائلة: لو هو مثلًا نزل وملحقش يلعب الوقت الكافي اللي كان المفروض يلعبه، أو مأداش بطريقة معينة، يقولوا يارا السبب، مستطردة: يارا قاعدة في البيت ببناتها على فكرة مكنتش معاهم في الماتش خالص.

في سياق متصل، أوضحت يارا نعوم أن أكثر مشاكلها مع متعب، متعلقة ببناتهما وأنها كانت تحتاج وجوده كأب في العديد من المواقف، لافتة إلى أن أصعب المواقف التي مرت بها في غيابه، أثناء إصابة ابنتهما الكبرى تمارا بجرح في رأسها، مشيرة إلى أنها كانت وحدها في المنزل تمامًا واضطرت إلى ترك ابنتها الصغرى مع إحدى صديقاتها، وذهبت بـ تمارا إلى المستشفى، منوهة إلى أن زوجها كان في معسكر وقتها ويتابع معها حالة الابنة عبر الهاتف.

 

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى