أخبار الرياضة

موعد إعلان الجدول الجديد للدوري

 

71

 

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري ، على أنه يعكف حاليا على إجراء تعديلات على جدول الدوري الممتاز لاختيار الأفضل فى التوقيتات والأيام.

وقال حسين عبر قناة أون سبورت: “أدرس ما تم في الاجتماع الأخير للأندية في مقر اتحاد الكرة والأحداث الماضية والأفضل للجدول والأيام والتوقيتات، إعلان المقترح الجديد لجدول الدوري يوم السبت المقبل”.

وأشار: “إنه موسم صعب وغير طبيعي، ولا يحدث في أي بلد في العالم، بطولتين إفريقيتين في سنة واحدة، وبطولة عربية أجبرنا عليها حتى لا يتم توجيه اللوم للأندية أو اتحاد الكرة لأن البطولة ستنجح بالأندية الجماهيرية، إضافة إلى توقفات الأجندة الدولية بخلاف الملاعب والتعليمات الأمنية”.

وتابع: “يكفي أن هناك 4 أندية تلعب في ملعب واحد، إذن كيف نلعب كل مباريات الجولة في يوم واحد أو يومين مثلما يطالب البعض، فالأمن يرفض لقاء آخر في نفس يوم الأهلي والزمالك، ويرفض إقامة أكثر من لقاء في محافظة واحدة، فالقاهرة تضم 10 أندية، وهو ما لا يحدث في أي دوري بالعالم أن يضم هذا العدد من الأندية بمدينة واحدة”.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى