توك شو

عمرو أديب عن رفض رونالدو انتقال محمد صلاح لريال مدريد: بيعمل حساباته

عمرو أديب

كتب | شادي زعبل

أشاد الإعلامي عمرو أديب بأداء النجم محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني.

وقال « عمرو أديب»، في برنامجه «كل يوم» على قناة «أون تي في»، مساء السبت، إن «صلاح مرشح للذهاب إلى ريال مدريد في الانتقالات الشتوية مقابل 40 مليون يورو».

وأضاف: «مستر رونالدو ابتدى يعمل حساباته»، وأثنى على اللاعب الذي «لم ينس بلده بسيون، ولم ينس أصله».

وأكد أن «لو كل واحد واخد باله من قريته زي محمد صلاح قرى مصر هتبقى زي الفل».

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو يرفض مقترحات ناديه ريال مدريد بالتعاقد مع عدد من النجوم فى يناير المقبل، أبرزهم محمد صلاح.
 
ووفقا لصحيفة “دون بالون” الإسبانية فإن رونالدو يدرك أن إدارة اللوس بلانكوس تريد التعاقد مع بديل مناسب لزميله “جاريث بيل”، خاصة مع الهزيمة الثقيلة أمس أمام فريق برشلونة بثلاثة أهداف دون رد فى كلاسيكو الليجا.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو طلب من إدارة ناديه ضم مواطنه جونزالو جيديس لاعب فالنسيا، ويعتبره بديلا مثاليا لجاريث بيل، معتبرا إياه فرصة مثالية لناديه، خاصة أنه لاعب صغير ولن يكلف النادى الكثير.
 
ولفتت الصحيفة إلى أن رونالدو يفضل مواطنه على النجم المصرى محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، وكذلك الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي.

واصل النجم المصري الدولي محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي تفوقه على الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو عقب نهاية مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ، وذلك في عدد الأهداف التي سجلها كل لاعب منهم هذا الموسم حتى الأن.

وبعد تسجيل محمد صلاح هدف في مرمى أرسنال مساء السبت رفع الفرعون رصيده من الأهداف إلى 21 هدفًا مع فريقه ليفربول هذا الموسم ، بواقع 15 هدفًا في الدوري الإنجليزي، و6 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

وتفوق صلاح على ميسي الذي سجل 19 هدفًا مع برشلونة في كافة البطولات “15 في الدوري الأسباني و3 في دوري أبطال أوروبا و1 في كأس السوبر الأسباني”.

وتفوق صلاح أيضا على رونالدو والذي سجل 16 هدفا مع ريال مدريد في كافة البطولات “4 في الدوري الأسباني، و9 في دوري أبطال أوروبا، و2 في كأس العالم للأندية، و1 في كأس السوبر الأسباني”.

كما تفوق صلاح أيضا على النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي سجل 17 هدفًا مع باريس سان جيرمان في كافة البطولات “11 في الدوري الفرنسي ، و6 في دوري أبطال أوروبا”.

 

للمزيد من الأخبار

عمرو أديب: أمريكا أعطتنا المعونة حفاظًا على أمن إسرائيل

عمرو أديب: مصر تواجه خطر إلغاء المعونة الأمريكية بعد موقفها مع فلسطين

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى