سلايدثقافة و فن

بعد معرفتهما بمرض ابنتهما “جنا”.. تعرف على موقف عمرو دياب وزينة عاشور

عمرو دياب وزينة عاشور
عمرو دياب وزينة عاشور

أعلنت جنا عمرو دياب عن موقف والديها الفنان عمرو دياب وزينة عاشور بعد مرضها بمتلازمة فرط الحركة وتشتت الإنتباه الذي تعاني منه.

عمرو دياب وزينة عاشور

وقالت ببرنامج “ET بالعربي” : “والدتي تدعمني بشدة لأنها في حالات معينة حينما يشعر أي والدين، بأن طفلهما كسول أو بأنه لا يهتم سوى لنفسه.. أمي بدأت تفهم أني لا أقصد حقا عدم الإهتمام بغيري وإنما الأمر هو بسبب مرضي”.

وأضافت قائلة: “لذا إذا قالت (جنا لدينا موعد على الغداء يوم الأحد)، وأنا نسيت ذلك تتفهم هذا الأمر كليًا، وتقول لي أنا أتفهم أن هذا بسبب فرط الحركة وتشتت الإنتباه”.

أما عن موقف والدها من مرضها، فتابعت: “والدي كان داعمًا جدًا، وتلقيت العديد من المكالمات منه، يخبرني بأنه فخور بي جدًا.. أحسنت يا جنا .. أنا فخورة جدا لوجود أمي وأبي في حياتي لأنه دائمًا بجانبي، وأبي يظهر لي بأنه يتفهم ما أمر به، وعندما تحدثت إليه على الهاتف قال لي (أنا أفهمك .. أفهم بشكل كامل ما تشعرين به)”.

شاهد أيضًا: أول رد فعل من يسرا على انتقادات رقصها في حفل زفاف بعد جنازة سمير غانم

جدير بالذكر أن جنى عمرو دياب نشرت تدوينة عبر حسابها على إنستجرام، انتقدت فيها الجهة التعليمية التي حاولت فصلها بسبب عدم قدرتها على الحصول على درجات عالية مثل زملائها، وهو ما اثار حالة من الجدل لتكشف على إثره عن مرضها.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى