ثقافة و فن

عمرو دياب يطالب روتانا بهذه التعويضات

%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%86%D8%A7%D9%86 %D8%B9%D9%85%D8%B1%D9%88 %D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%A8

اتخذ المحامى بالنقض أشرف عبد العزيز، الإجراءات القانونية ضد شركة روتانا ورفع دعوى تعويض لمقاضاتها موكله عمرو دياب، وذلك لإساءتها استخدام حق التقاضي ضد المطرب الشهير.

وقال أشرف عبد العزيز في بيان إعلامي إنه طالب بالتعويض عن الأضرار المادية والأدبية التي أصابت عمرو دياب نتيجة ما قامت به شركة روتانا من إقامة العديد من الدعاوى القضائية والتي قضي فيها جميعاً بالرفض.

وكشفت فحوى الدعوى القضائية، أن جميع الأحكام الصادرة في هذه الدعاوى المقامة من شركة روتانا، أسست على أن الفنان عمرو دياب لم يخل بأي التزام من التزاماته تجاه الشركة .

وأضاف عبد العزيز أن عمرو دياب أحد أبرز رموز الأغنية والفن في مصر والعالم وله قاعدة جماهيرية كبيرة ولا يليق ما تقوم به “روتانا” من محاولات للنيل من هذه المكانة التي حققها بمجهوده المتواصل على مدي مشواره الفني الممتد للعديد من الأجيال، حسب تصريحاته.وكانت قضت الدائرة العاشرة الاستئنافية بالمحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء 11 أبريل، برفض الدعوى المقامة من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، التى تطالب فيها عمرو دياب بتعويض مادى قدره 5 ملايين دولار والزمتهم بالمصاريف.

وترافع المستشار أشرف عبد العزيز محامي عمرو دياب، وطلب رفض الدعوى لعدم تنفيذ شركة روتانا التزاماتها التعاقدية.

وكانت شركة روتانا أقامت دعوى قضائية بعدم استخدام صوت الفنان عمرو دياب فى حملة إعلانية تحت مسمى “لأول مرة فى مصر أسمع ألبوم عمرو دياب الجديد، ألبوم أحلى وأحلى”، التي أطلقتها إحدى شركات المحمول دون الحصول على إذن من روتانا التي زعمت انها صاحبة الحقوق الحصرية للألبوم.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى