ثقافة و فن

عمرو عبد الجليل يكشف علاقته بشقيقه الداعية السلفي

عمرو عبد الجليل يكشف علاقته بشقيقه الداعية السلفي
الفنان عمرو عبد الجليل وشقيقه الداعية أيمن عبد الجليل

كتب | شادي زعبل

كشف الفنان الكوميدي عمرو عبد الجليل علاقته بشقيقيه توأمه الداعية السلفي أيمن عبد الجليل والسيناريست طارق عبد الجليل.

وأكد الفنان عمرو عبدالجليل لـ إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، المذاع عبر فضائية dmc. وجود شبه كبير بينه وبين توأمه الداعية السلفي أيمن عبدالجليل، لدرجة أن أسرته والمحيطين بهم لم يتمكنوا من التفريق بينهما، حتى المرحلة الإعدادية.

وحكى عبدالجليل، بعض المواقف الطريفة التي حدثت بسبب الشكل الكبير بينه وبين توأمه، والتى وصلت إلى أنه كان يذهب لوالده ليأخذ المصروف اليومي ثم يعود ويبدل ملابسه ويذهب مرة أخرى باعتباره أيمن، ويحصل على المصروف مرة أخرى.

ولفت إلى أن والده لم يك يعرف يفرق بينهما، وكان يسأل أحدهما إذا قابله “أنت أيمن ولا عمرو؟”، مؤكدًا أنه كان يشكك شقيقه في نفسه، مشيرًا إلى أنه كان يصاحب أصدقاء توأمه ولا يعرف غيرهم، وكان يقلد تؤأمه في كل شيء، لدرجة أنه كان السبب في دخوله عالم الفن.

وقال إن شقيقه سبقه في عالم الفن، وكان يقلده ويعتبره فنانا أيضًا.

وتابع: أيمن هو اللي بدأ في الفن وأنا وراه، وكان بيتعلم عود وبيغني وصوته حلو وكان بيمثل قبل كده، وأنا دخلت في القصة من وراه، وهو ساب الفن وأنا كملت.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى