أخبار الشرقيةسلايد

غدا..وزير الصناعة الصومالي يتفقد عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان

 

730

كتب | أحمد الدويري

تستضيف الهيئة العامة للتنمية الصناعية برئاسة المهندس «إسماعيل جابر» غدا وفداً صناعياً صوماليا برئاسة المهندس «عبد الرشيد محمد أحمد» وزير التجارة والصناعة الصومالي لبحث التعاون الاقتصادي الصناعي المشترك في عدة مجالات خاصة مجال إنشاء وإدارة المناطق الصناعية، وذلك بحضور وزير الدولة السوداني للشئون الخارجية وتشجيع الاستثمار وممثل السفارة الصومالية بالقاهرة والملحق التجاري بالسفارة وعدد من رجال الأعمال الصوماليين.

كما ستشمل الزيارة جولة تفقدية يزور خلالها الوزير الصومالي يرافقه رئيس الهيئة عددا من المشروعات الإنتاجية في مدينة العاشر من رمضان في بعض القطاعات الصناعية وخاصة الغزل والنسيج والصناعات الغذائية والتي ابدي الوفد الصومالي اهتماما كبيرا بها.

كما سيزور ايضًا أحد مناطق المطور الصناعي بالمدينة للاطلاع على تجربة مصر الناجحة في هذا المجال.
تاتي هذه الجولة في إطار الزيارة الرسمية لوزير الصناعة الصومالي والوفد المرافق له إلى مصر ، حيث اجتمع امس مع المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة لبحث سبل التعاون الصناعي المشترك وتبادل الخبرات بين البلدين.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى