أخبار العالم

فاروق جعفر يهاجم مرتضى منصور بسبب إيهاب جلال

فاروق جعفر يهاجم مرتضى منصور بسبب إيهاب جلال
فاروق جعفر يهاجم مرتضى منصور بسبب إيهاب جلال

أكد فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، أن تعاقد القلعة البيضاء مع إيهاب جلال لقيادة الفريق يعد أكبر خطأ، مشددًا أن أسلوب إيهاب جلال لا يناسب الزمالك.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أصدر قرارًا رسميًا أمس الخميس بإقالة إيهاب جلال من منصبه عقب خسارة الفريق من الاتحاد السكندري (2-1) ضمن الأسبوع الـ31 من مسابقة الدوري.

وأضاف نجم نادي الزمالك في تصريحات عبر شاشة “دي إم سي سبورت” منفعلاً:”التعاقد مع إيهاب جلال أكبر خطأ، فيه فارق بين مدرب يريد التتويج بالبطولات ومدرب يريد الحصول على مركز أو يصارع من الهبوط”.

وتابع :”مع احترامي لإيهاب جلال إلا أنه لا يناسب مدرسة الزمالك أو الأهلي خاصة أن الناديان يريدان التتويج بالبطولات دائمًا”.

وأكمل :”الزمالك قام بشراء لاعبين من مدارس مختلفة بالإضافة إلى التعاقدات التي قام بها إيهاب جلال خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية”.

ويمر الزمالك بأزمة نتائج على صعيد النتائج حيث ودع الفريق المسابقة الكونفدرالية من دور الـ32 بالخسارة من ولايتا ديتشا الأثيوبي، بالإضافة إلى تلقي الفريق 3 هزائم متتالية في الدوري على يد كلاً من الإسماعيلي ومصر المقاصة والاتحاد السكندري.

وأصبح موقف الزمالك من الصعود لدوري أبطال إفريقيا مستحيل ليكون أمامه المنافسة على التأهل لمسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك أسند مهمة تدريب الفريق لخالد جلال لتولي قيادة الفريق مؤقتًا لحين نهاية الموسم على أن يتم التعاقد مع مدرب أجنبي عالمي بحسب تصريحات مرتضى منصور.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى