ثقافة و فن

فجر السعيد عن فيديو خريج التوك توك : هدفه نشر الإحباط

%d9%81%d8%ac%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%8a%d8%af

ليس الفنانين والمشاهير المصريين فقط هم من اهتموا بالتعليق على فيديو خريج “التوك توك” والذي انتشر بسرعة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الكاتبة الصحفية الكويتية فجر السعيد والمعروف عنها اهتمامها بكل القضايا التي تخص مصر، كان لها رأي في هذا الفيديو وما قيل فيه، وكتبته عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، فهي ترى أن كل من ساهم في نشر هذا الفيديو هدفه أن ينشر الإحباط داخل الشعب المصري في هذا التوقيت خاصة مع بعض الدعوات للنزول والتظاهر في الشارع.

كما ترى أن كلام هذا السائق به الكثير من الإحباط مطالبة الجميع أن يتقوا الله في مصر خاصة بعد كل ما مرت به من أزمات.

وأنهت فجر كلامها بملاحظة وهي أن الإعلامي عمرو الليثي والذي أجرى الحوار مع هذا السائق من خلال فقرة في برنامجه “واحد من الناس” والتي ينزل فيها إلى الشارع ليسأل المواطنين عن حالهم، بأنه كان المذيع الوحيد الذي التقى بالرئيس المعزول محمد مرسي في وقت حكمه لمصر.

ومن المعروف عن فجر السعيد أنها من أنصار الرئيس السابق حسني مبارك وكانت أول من أجرى حوارا صحفيا مع زوجته السيدة سوزان مبارك.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى