أخبار الرياضة

فرج عامر يرد علي هجوم مرتضى منصور: العيب مش على مرتضى

فرج عامر يرد علي هجوم مرتضى منصور
فرج عامر يرد علي هجوم مرتضى منصور

فرج عامر يرد علي هجوم مرتضى منصور.. تحدث مجدداً فرج عامر رئيس نادي سموحة، علي هامش انسحاب الفريق السكندري، من لقاء نهائي كأس مصر، والمقرر اقامته يوم الثلاثاء القادم، بسبب الأزمة التي نشبت مؤخراً مع لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، بعد اسناد المباراة لكم مصري، ورفض طلب رئيس سموحة بتعيين حكام أجانب.

فرج عامر يرد علي هجوم مرتضى منصور.. وقال في تصريحات إذاعية: لا توجد أى مشكلة مع الحكام المصريين، كل ما في الأمر أننا اقترحنا جلب حكام أجانب لإدارة نهائي الكأس، ولجنة الحكام وافقت.

وتابع: وارسلنا شيك بالمقابل المادي لطاقم التحكيم الأجنبي، وبدأوا بالفعل في التواصل إلى من سيدير اللقاء.

وأضاف: لن أذكر أسم مرتضي في حديثي، لكن العيب ليس عليه بل على من سمح له بالحديث.

وأنهي حديثه قائلاً: قرار انسحابنا من نهائي الكأس لازال مستمر، والمجلس في انعقاد دائم.

جدير بالذكر أن لجنة الحكام، وافقت في البداية على طلب فرج عامر باستقطاب حكام أجانب لإدارة لقاء النهائي، ووافقت بالفعل وقررت تحمل رئيس الفريق السكندري تكاليف الحكام، وهو ما وافق عليه فرج عامر.

وقال مرتضى خلال فيديو تم بثه على الموقع الرسمي للنادي: يا فرج يا عام أنت كسبتني قبل كده، ولكن كان بالجن والشعوذة، وأنت حكيتلي من قبل عن الشويخ إلى بتروحلهم.

وأضاف: أنت رجل عايش بالجن والعفاريت يا فرج وانت قبل كده الكلام ده في لجنة الشباب، أنت جبت أم نجيب علشان تركب الجن للعيبة الزمالك ولكن الجبن ركبك أنت ولو لعبت الماتش متبقاش راجل.

وتابع: “أبعت دلوقتي جواب رسمي لـ إتحاد الكرة و أعلن الإنسحاب، بدل الفيلم الهابط اللي أنت بتعمله ده عشان ترهب الحكام و خلاص، الزمالك سيدك يا فرج، أنت نادي إجتماعي، لكن الزمالك نادي رياضي”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى