أخبار الشرقيةسلايد

فض تجمعات للمواطنين أمام ماكينات الصراف الآلية بالشرقية

التجمعات

كتب | أحمد الدويري

قام المحاسب «علي الصناديلي» رئيس مركز ومدينة الحسينية بفض تجمعات المواطنين الموجودين أمام مستشفى الحسينية المركزي والبنوك المحيطة.

حيث تجمع المواطنين بأعداد كبيرة في عدد من المناطق ليست فقط في الحسينية، ولكن على مستوى الشرقية، وتحديدًا أمام ماكينات الصراف الآلية، للحصول على مرتباتهم.

وذلك تفعيلاً للإجراءات الاحترازية التى تتخذها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره، وعدم وجود أي تجمعات، وذلك تنفيذا لقرارات الدولة في منع التجمعات بالأماكن الحيوية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وتجنب العدوى بين المواطنين.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد كلف رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الوحدات المحلية القروية بالدفع بسيارات محملة بمكبرات صوتية لتجوب الشوارع والقرى والنجوع والكفور لتوعية المواطنين بتنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن تنفيذ الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، موجهآ مدير مديرية الأوقاف بتشغيل مكبرات الصوت بالجوامع لحث المواطنين بضرورة الالتزام بتنفيذ تلك القرارات وذلك اعتبارآ من اليوم الأربعاء الموافق 25 مارس 2020 .

التجمعات2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى