أخبار الشرقيةسلايد

فض عدد من الأسواق بالشرقية استمرارا لتنفيذ تدابير مكافحة كورونا

 

الحسينية

نفذت الأجهزة التنفيذية، اليوم، بمركز ومدينة الحسينية ، برئاسة المحاسب على الصناديلي، اليوم السبت، حملة موسعة لفض سويقة ببندر مدينة الحسينية، كما تم فض الأسوق، الوحدة المحلية بالأخيوة بسوق سماكين الشرق، ومنع الباعة الجائلين من تجهيز السوق، بالتعاون مع الجهات الأمنية وذات الاختصاص، وذلك لحماية المواطنين من أي تداعيات مُحتملة لفيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

وأكد المحاسب علي الصناديلي، استمرار سلسلة الإجراءات الوقائية والاحترازية التى نفذتها الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد ومنع تجمعات المواطنين بأعداد كبيرة من خلال منع التجار افتراش الأسواق التي تعود الأهالي على التوافد عليها لشراء احتياجات منازلهم بصورة أسبوعية وذلك حفاظًا على صحة المواطنين ومنعًا من تفشي فيروس كورونا المستجد.

يأتي هذا في إطار خطة المحافظة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد، ومنع التجمعات وغلق وتعليق العمل مؤقتًا بكافة الأسواق الموسمية – الأسبوعية- الماشية  بدائرة المحافظة، واتخاذ كافة التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية لمجابهة انتشار الفيروس، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى