أخبار الشرقيةسلايد

قبل افتتاح الرئيس لها بالفيديو كونفرانس .. محافظ الشرقية يتفقد المدرسة اليابانية بالعاشر 

الشرقية يتفقد المدرسة اليابانية 2 بالعاشر من رمضان

 

كتب | أحمد الدويري

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بجولة تفقدية للمدرسة اليابانية 2 بمدينة العاشر من رمضان للوقوف على جاهزيتها وإستعدادها للإفتتاح ضمن الإفتتاحات الرئاسية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية عبر شاشة الفيديو كونفرانس ودخولها الخدمة للعام الدراسي 2018 / 2019 م .

تجول المحافظ  داخل المدرسة والتي تتكون من  3 طوابق  تضم  22 فصل مدرسي لإستيعاب الطلاب بالإضافة إلى  مبنى إداري للتأكد جاهزيتها  لإستقبال العام الدراسي الجديد .

أكد محافظ الشرقية أن المدارس اليابانية ستحدث طفرة حقيقية بقطاع التعليم وترتقي بمنظومة العمل وتساعد في تقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب يتواكب مع نظام التعليم الجديد وتكنولوجيا العصر الحديث .

وأوضح المحافظ أن المدارس اليابانية ستقوم بتطبيق التجربة اليابانية على الطلاب وتهيئتهم نفسياً من خلال الأنشطة التجريبية مشيراً إلى أن 50 % من العملية الدراسية تقوم على الأنشطة و التقنية الحديثة في التدريب وتجعل الطالب يعتمد على نفسه .

شارك في الجولة  الأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس أحمد مرسي مدير هيئة الأبنية التعليمية بالشرقية وعدداً من شباب المحافظة .

الشرقية يتفقد المدرسة اليابانية 2 بالعاشر من رمضان8
الشرقية يتفقد المدرسة اليابانية 2 بالعاشر من رمضان4
الشرقية يتفقد المدرسة اليابانية 2 بالعاشر من رمضان2
الشرقية يتفقد المدرسة اليابانية 2 بالعاشر من رمضان 5
الشرقية يتفقد المدرسة اليابانية 2 بالعاشر من رمضان9

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى