أخبار الرياضة

قرار جديد من المحكمة بشان أزمة الزمالك المالية

 

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أصدرت محكمة جنح العجوزة الجزئية، حكما ببراءة عبدالكريم عبدالفتاح عبدالكريم أمين الخزنة بنادي الزمالك، ومحمد بدر الدين القائم باعمال المدير المالي بالنادي، من التهم الموجهة لهما بتعطيل عمل اللجنة المشكلة لإدارة النادي ماليا.

وحصل نادى الزمالك، علي صورة رسمية من حكم محكمة جنح العجوزة التي انعقدت اليوم الخميس، حيث تضمن حيثيات حكم المحكمة ببراءة موظفي الزمالك.

 قرار جديد من المحكمة بشان أزمة الزمالك المالية

وجود حوافظ مستندات تتضمن عدم تعطيل سير العمل وسير العمل بالخزينة بشكل منتظم خلال تواجد اللجنة لمباشرة عملها، وأن أعضاء اللجنة المالية في اليوم الذى تواجدوا به في النادي تسلموا كافة الأوراق والمستندات الخاصة بخزينة النادي.

وتضمن الحكم خلو الأوراق من ثمة أى دليل على تعمد موظفا الزمالك بالامتناع عن مباشرة عمالهما، وأن سير العمل في خزينة النادي كان يسير بشكل طبيعي وبدون أي عراقيل، حيث لم يتضرر أعضاء النادي.

كما لم تدن تحريات المباحث موظفي الزمالك، بالامتناع عن تقديم أى مستندات أو أوراق الى اللجنة المالية، وأن اللجنة قامت بمباشرة عملها في اليوم الذى صدر فيه قرار بتشكيلها.

وأنهت اللجنة المالية المكلفة بإدارة نادي الزمالك عملها مطلع الأسبوع الحالي، بعد انتهاء كافة التحقيقات من نيابة الأموال العامة.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى