أخبار الشرقيةسلايد

قطع الكهرباء والمياه على الابراج المخالفة في الغشام

عاجل من محافظ الشرقية بشأن أبراج الغشام 3 1

شدد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب علي رئيس مركز ومدينة الزقازيق بقطع المرافق من كهرباء، مياه شرب،  صرف صحي، غاز) علي أصحاب الأبراج المخالفة الذين لم يتقدموا بطلبات للتصالح في مخالفات البناء طبقاً للقانون.

أبراج الغشام

يذكر أن منطقة الغشام تتضمن ٤٢٦ برج منهم ٤٥ برج مرخص وبدون مخالفات وأنه صدر لـ ٣٨١ برج قرار إزالة وتقدم بالتصالح حتى الآن ١٢٥ حالة.

الغشام

وأكد المحافظ أنه لن يتم تنفيذ قرار الإزالة لأي برج مخالف يقوم أصحابه بالتقدم بطلبات للتصالح بشرط أن تنطبق عليهم شروط التقنيين.

اقرأ ايضًا: قرب الانتهاء من الممشى السياحي في الزقازيق

وأعلن محافظ الشرقية، عن إزالة ١٧ حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة ١٨ فدان و١٣ قيراط بمركز أبو حماد.

مشيراً إلى أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وجهات الولاية نفذت قرارات الإزالة للتعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وذلك خلال اليوم الثالث للموجه الـ ١٦، والتي بدأت يوم الأربعاء الماضى ٨ يوليو ٢٠٢٠ لإزالة كافة التعديات علي أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

إزالة أبراج الغشام

وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية باسترداد حق الشعب وأملاك الدولة والحفاظ على الممتلكات العامة وإزالة التعديات عليها.

أوضح المحافظ أن الأجهزة التنفيذية والأمنية ستنفذ القانون على جميع المتعدين على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وسيتم تطبيق القانون بكل حزم وقوة لحين إسترداد جميع أملاك الدولة بنطاق المحافظة.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى