أخبار الشرقيةسلايد

قرب الانتهاء من الممشى السياحي في الزقازيق

12 يوليو 20202

قال محافظ الشرقية الدكتور «ممدوح غراب»، انه شدد على الشركة المسند لها تنفيذ أعمال انشاء وتطوير كورنيش بحر مويس «الممشى السياحي المرحلة الثانية» بسرعة الانتهاء من المشروع طبقًا للجدول الزمني .

الممشى السياحي

واضاف أن المرحلة الثانية للممشى السياحي تبدأ من أمام كلية الآداب – جامعة الزقازيق والمقامة بتكلفة تقدر بـ 7 مليون و 300 ألف جنيه.

وأكد المحافظ على ضرورة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد لإنهاء الأعمال بالممشى لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدينة الزقازيق.

واضاف محافظ الشرقية أن مشروع تطوير كورنيش بحر مويس يتم على مرحلتين، المرحلة الأولى تبدأ من كوبرى الري وصولا إلى نادي الري وبتكلفة تقدر بـ 3 مليون و 969 ألف جنيه.

كورنيش الزقازيق

وتم الإنتهاء من المراحل الأساسية للمشروع كالتدبيش وإقامة حائط ساند للمشي السياحي بطول 80 سم وعرض 20سم علي مسافه 100م طول علي بحر مويس .

كما تم الإنتهاء من إقامة السور الحديدي للحائط الساند و غرس الزهور والورود الملونة.

كورنيش بحر مويس

جاء ذلك خلال تفقده اليوم للأعمال النهائية للمرحله الثانية من الممشي للوقوف على نسب التنفيذ، حيث تلاحظ له التباطؤ في تنفيذ الأعمال.

 

الزقازيق الزقازيق 4 الزقازيق 5

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى