ثقافة و فن

قناة النهار : محمود سعد سيظهر معنا بشكل جديد وأفضل في 2016

 

محمود سعد

 

زفت قناة “النهار” مفاجأة سارة لكل محبي الإعلامي محمود سعد، بعد إعلانه أخيرا عن التوقف عن تقديم برنامج “آخر النهار” عبر شاشتها.

وأعلن نائب رئيس شبكة قنوات “النهار” الفضائية إيهاب جلال عبر فيديو قصير نشرته “النهار” عبر قنواتها على Facebook وYouTube أن محمود سعد مستمر مع قنوات “النهار” في 2016 ببرنامج تلفزيوني جديد، ولكن لم يُفصح عن أي تفاصيل متعلقة به.

وقال إيهاب جلال: “محمود سعد صديق وأخ كبير، وكنا سعداء من الفترة التي قضاها معنا في “النهار”، وهو سيظهر معنا بشكل جديد وأفضل في 2016”.

وكانت بعض المواقع الإلكترونية أشارت أخيرا أن محمود سعد ينوي اعتزال العمل الإعلامي، بعدما أعلن الخميس 24 ديسمبر الجاري وعلى الهواء مباشرة توقفه عن تقديم برنامج “آخر النهار”، والذي يقدمه على قناة “النهار”.

وأشار محمود سعد أن السبت 26 ديسمبر ستكون آخر حلقات برنامجه على قناة النهار “آخر النهار”، دون أن يوضح الأسباب، لكنه حرص على توجيه نصائح ووصايا لمشاهديه، تصلح أن تكون مبادئ للحياة بشكل عام، لكنه أسماها أفكار، أكد أنه يحاول أن يطبقها في حياته وأحيانا يفشل في ذلك.

وقال محمود سعد في حلقة أمس الخميس 42 ديمسبر 2015، إنه كان قد أشار إلى مشاهديه أن بينه وبينهم ثلاث ثلاثات مشتركة، وأوضح أن الأولى قد عرفوها من الصحافة، والأولى هي تبقي ثلاث ليالي فقط له في تقديم البرنامج.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى