أخبار الرياضة

لماذا تظاهر العاملين بنادي الزمالك أمام منزل مرتضى منصور؟

مرتضى منصور

كتب | شادي زعبل

نظم العديد من العاملين بنادي الزمالك وقفة احتجاجية أمام منزل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم، الخميس، لمطالبته بالعودة وإدارة النادي من مقر النادي من جديد.

قاد الوقفة الاحتجاجية والهتافات لموظفي القلعة البيضاء علاء مقلد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وكانت الهتافات: واحد اتنين مرتضى منصور فين، وتسلم الأيادي مرتضى منصور رئيس النادي.

كان مرتضى منصور ابتعد عن إدارة مجلس إدارة نادي الزمالك بالفترة الأخيرة، وذلك انتظارًا لحكم مركز التسوية وفض المنازعات بشأن استبعاد هاني العتال من مجلس الزمالك.

وكانت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادى الزمالك، عن فوز المستشار مرتضى منصور برئاسة النادى لأربع سنوات مقبلة، بعد حصوله علي 26 الف صوت ، بينما حصل منافسه أحمد سليمان علي 16 الف صوت.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات الزمالك أعلنت عن حضور ٤٣٦٠٠ عضو في الجمعية العمومية على مدار يومين.

وصرح هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك، أنه لديه شرط وحيد من أجل الاعتذار لمرتضى منصور، وهو أن يكون الاعتذار متبادل، ونفي أن يكون النادي مقبل على تكرار ما حدث في 2005، كما أبدى تقبله لوجود أحمد مرتضى في أحد المناصب داخل النادي.

وفاز العتال بمنصب نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك على حساب أحمد مرتضى منصور، ورفض مرتضى الاعتراف بوجوده في المجلس، وذلك بعدما عاد للسباق الانتخابي متأخرا بحكم قضائي بعد صراع بشأن صحة عضويته.

وقال العتال في تصريحاته لإذاعة ميجا اف ام اليوم الجمعة: لن نصل لمرحلة مجلس 2005 والأزمات التي مر بها النادي خلال تلك الفترة، أعلم أن مرتضى منصور دائما ما يتحدث للجمعية العمومية عن هذا، لكن حاليا هناك فارق كبير، فعام 2005 هو فاز وحيدا مع عناصر قائمة كمال درويش فحدثت أزمات، أما الآن فأنا وعبدالله جورج فقط ضمن قائمته.

وأضاف: الغريب في قضية عدم صحة عضويتي، هو أنني تواجدت طوال الوقت ضمن كشوف الناخبين ولم يتم استبعادي، في حين كان هناك قضايا وأصرار على استبعادي من المرشحين.

وعما إذا كان يتقبل فكرة الاعتذار لمرتضى منصور من أجل التوافق والتواجد داخل معا: اعتذر عن ماذا؟ هل ارتكبت خطأ؟ لم يحدث أن ارتكبت أي خطأ لاعتذر عنه.. أوفق على الاعتذار، لكن في المقابل يجب أن يكون هناك اعتذار من الجهة الأخرى وليكون الأمر متبادل، لأنني فعليا لم أخطئ في أحد.

وتابع: ما حدث لم يكن مشكلة شخصية، لكن حدث تجاوز في والدي أيضا.

وبخصوص تواجد أحمد مرتضى داخل الزمالك خلال الفترة الماضية رغم خسارته في الانتخابات: “اتقبل تواجد أي شخص زملكاوي داخل الزمالك، إذا كان يستطيع ان يفيد الزمالك، ولا انكر ان المجلس السابق استطاع أن يصنع بعض الانجازات، لكن يجب أن علم جميعا أن الزمالك موجود منذ سنوات ولم يبدأ تاريخه في 2014.

 

للمزيد من الأخبار

 

قاهر الزمالك بالخمسة مرشح لخلافة نيبوشا

طارق يحيى: 4 أسباب وراء تراجع أداء الزمالك

هروب لاعب الزمالك إلى الإمارات

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى