ثقافة و فن

الفنانة «أمل حجازي» تروي كواليس ارتدائها الحجاب

أمل حجازي

كتب | شادي زعبل

روت المطربة اللبنانية أمل حجازي، في منشور لها على جروب «Surviving Hijab، تجربتها مع الحجاب».

وقالت في نص المنشور: “أولاً أنا عاوزة أتكلم عن تجربتي الخاصة طول عمري كنت قريبة من ربنا الحمدلله ، بس كان عندي صراع كبير جداً أني بعمل حاجة غلط بس كان الشيطان دايما يزين لي الحياة وبقولي حتسيبي الفن والشهرة”.

وأكملت: «كنت أرجع تاني وانجرف بإغراءات الحياة المزيفة والتافهة وبعد فترة يرجعلي الصراع لحد ما جاه يوم عرفة، قمت وصليت الفجر وبكيت ودعيت من قلبي طبعا أنا ما دعيتش أني اتحجب لأن الموضوع دا كان مرفوض عندي تماماً، وكنت دايما بتناقش في موضوع الححاب وما كنتش مقتنعة بيه أنا طلبت من ربنا بخشوع يا رب أهديني قمت تاني يوم وكنت صايمة، وبالليل وانا بصلي العشا جاتني حالة ما جاتليش قبل كده ولقيت نفسي بجري وجبت ايشارب ولبستو ومن يوميها وأنا في قمة السعادة أقسم بالله، لو ادوني مال الدنيا ما كنتش فرحت كده والله العظيم، أنا من الوقت ده في قمة السعادة والفخر وحجابي والتزامي هم سر سعادتي وعاوزة اقول لكل واحدة محتارة تتحجب ولا لاء هي مجرد ما فكرت كده يعني عندها الصراع ده وحتلتزم بأذن الله».

كانت أمل حجازي قد أعلنت قرار إعتزالها الفن وارتدء الحجاب في سبتمبر الماضي، وهو ما أثار جدل واسع على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أكدت من خلال تدوينه لها «تويتر»، على أنها تشعر ومنذ سنوات بألم داخلى بسبب الصراع الذي كانت تعيشه بين الفن والدين.

 

أمل حجازي بعد الحجاب

نشرت المطربة اللبنانية أمل حجازي على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو لها وهي تغني أغنية رقّت عيناي شوقاً برفقة الفنان حسام الصعبي.

وكتبت حجازي على مقطع الفيديو مبارك علينا و عليكم ولادة سيد الخلق النبي محمد (ص)، بمناسبة المولد النبوي الشريف.

ظهرت حجازي بالحجاب حيث كانت قد أعلنت قبل شهرين اعتزالها اللون الغنائي الذي كانت تقدمه وارتداء الحجاب، لكنها كانت وعدت جمهورها بإطلالات قريبة بشكل آخر.

من ناحية أخرى كانت الإعلامية نضال الأحمدية قد نشرت صورة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، تجمعها بالنجمة أمل حجازي وأرفقتها بعبارة: أمل حجازي خلعت الحجاب إلا أن أمل حجازي قامت بالرد عليها قائلة: نضال الأحمدية هيدي صورتي أنا وياكي بأميركا من تقريباً عشر سنين. وكثير ضحكت بس قريت الخبر، وتابعت قائلة  بدي قلك شغلة وقول لكل العالم إنه واللهِ، مع كسر الهاء، لو أعطوني كنوز الدنيا عشان أتخلّى عن حجابي أكيد ما بتخلّى….

وقامت حجازي بنشر صورة لها بالحجاب على مواقع التواصل تويتر و انستجرام وعلقت على الصورة قائلة حجابي سر سعادتي، كما ظهرت اليوم بحجابها في الفيديو الذي قدمته بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

لقراءة المزيد من الأخبار

بعد ارتدائها الحجاب.. تصرف مفاجئ لأمل حجازي على انستجرام ‏

بعد شائعة خلع الحجاب.. أمل حجازي ترد بـ «رقت عيناي شوقًا»

أول ظهور لأمل حجازي مع زوجها وأولادها بعد الحجاب

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى