ثقافة و فن

لميس الحديدي تكشف عن زواج سمية الخشاب على الهواء لأول مرة

سمية الخشاب

كشفت الإعلامية لميس الحديدي، عن زواج الفنانة سمية الخشاب، خلال اللقاء الذي جمعهما على هامش حفل افتتاح الدورة ٣٧ من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقالت سمية الخشاب، في حوارها ببرنامج “ممكن”، الذي يقدمه اليوم الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية لميس الحديدي، على فضائية “سي بي سي”، على هامش تغطية حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي: “زوجي وهو كابتن طيار، لا يريد مني تقديم مشاهد جريئة، وأنا نفسي لا أريد هذا، ولكنه يشجعني على المضي قدما في الفن، لأني أمثل بوجهي وليس بجسمي، ومن يفهم الفن الراقي سيدعم حديثي، وتزوجته بعد قصة حب وصداقة ٣ سنوات، وزوجي زي القمر، ولا يحس بغيرة ويطلب مني العمل وأن أخذ رأيه في الأعمال، وعقليته متفتحة”.

وعن مشاركة فيلم “الليلة الكبيرة” في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي علقت أنه فيلم غير عادي، موضحة أن “الفيلم (نوراني) مختلف وسيجني ردود فعل جيدة لدى الناس، خصوصا دورها وهو فتاة السيرك التي يرمى عليها السكاكين”.

وأضافت خشاب أنها لم تستعن دوبلير في العمل، وكان ترمى عليها السكاكين، وبعد المشهد نظرت ووجدت سكاكين كثيرة قريبة منها وعلقت: “بجد أنا مجنونة، ونحتاج إلى أفلام تناقش مشاكلنا، وتمثلنا”.

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى