ثقافة و فن

لهذا السبب اعتذر أحمد زكي لهالة صدقي

%D8%B2%D9%83%D9%8A

كشفت الفنانة هالة صدقي أن أثناء استعدادها للوقوف أمام الفنان الراحل أحمد زكي، في فيلم “الهروب”، أخبرها الجميع أنه “بيضرب بجد”، وليس تمثيلًا.

أضافت “صدقي” خلال برنامجها “السفيرة عزيزة”، المُذاع عبر فضائية (dmc)، مساء الأربعاء، أنها كانت تضع “حسنة”، على وجهها للدور، وضربها “زكي” بالفعل، عليه، وكانت صفعة قوية، دعتها للبكاء لكنها تماسكت كي لا تعيد التصوير مرة أخرى، فاستجمعت مشاعرها بسرعة، وقالت الجملة، لافتة إلى أن الفنان الراحل اعتذر لها وقبل رأسها كي تسامحه.

أردفت مقدمة برنامج “السفيرة عزيزة” أن الماكير الخاص بها، أخبرها بأنه لابد من إعادة المشهد معللًا ذلك بأن “الحسنة” طارت، أثناء ضرب “زكي” لها، ما دفعها للبكاء الشديد بصورة أكبر من بكائها على الصفعة نفسها.

تابعت “صدقي”، أنهم بالفعل أعادوا المشهد، لكن علامات أصابع “زكي” ظلت على وجهها، ما دفعهم لوقف التصوير يومين كاملين، مشيرة إلى أنها لا يمكن أن تنسى ذلك الموقف أبدًا، قائلة: “لازم يعني السخونة في الحاجات دي.. بيضرب بجد”، معلقة: “لازم الضرايب تاخد بالها من الحاجات دي”.

 

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى