ثقافة و فن

لهذا السبب تمنى أحمد فلوكس الموت

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

كتبت | هدير هشام

عبر الفنان أحمد فلوكس عن حزنه في رسالة مؤثرة كتبها عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، تُشير إلى إحساسه بالظُلم خلال الفترة الحالية.

وكتب أحمد فلوكس تعليقًا على صورة وهو حزين، قائلًا: «يارب أعلم إنك عادل، وأعلم إنك تعلم ما بداخلنا، وتعلم من الظالم ومن المظلوم، و تعلم ما واجهته في حياتي من ظلم و افتراء وتعب».

وأضاف:« يارب أعينني على ظلم البشر بقوة إيماني بك وبعدلك، واجعل الصبر والإيمان هو ملازي وسلاحي، يا رب إن لم ير البشر رسائلك لهم، فأريهم قوتك على نصرة المظلوم ورجوع الحق وجبر الخاطر، يا رب ليس لي سواك، وإيماني بك ليس له حدود، وإن كان ظلمي من البشر والدنيا فعجل بلقائك حتى ترتاح نفسي من ظلم البشر».

اقرأ أيضًا: لأول مرة هبة مجدي تنشر صورة لابنتها دهب

وحاول عدد من متابعيه مساندته، من خلال رفع روحه المعنوية، مشيرين إلى أنه فنان موهوب.

وقد شارك الفنان أحمد فلوكس في فيلم الممر والذي يعد أخر أعمالة الفنية، من بطولة:« أحمد عز، وأحمد رزق، وإياد نصار، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، ومحمد الشرنوبي، ومحمد جمعة، ومحمود حافظ، وأمير صلاح الدين، وأسماء أبو اليزيد، إضافة الى عدد من ضيوف الشرف بينهم: هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم».

وتدور أحداث الفيلم حول المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 حتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف، وهو من تأليف شريف عرفة وإخراجه. وشارك في كتابة الحوار وتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة.

 

View this post on Instagram

 

يا رب …. اعلم انك عادل …. و اعلم انك تعلم ما بداخلنا .. و تعلم من الظالم و من المظلوم .و تعلم ما واجهته في حياتي من ظلم و افتراء و تعب .. يا رب .. أعينني علي ظلم البشر بقوه إماني بك و بعادلك … و اجعل الصبر و الايمان هو ملازي و سلاحي …. يا رب ان لم يري البشر رسائلك لهم .. فأريهم قوتك علي نصره المظلوم و رجوع الحق و جبر الخاطر …. يا رب ليس لي سواك ..و ايماني بك ليس له حدود … و إن كان ظلمي من البشر و الدنيا فعجل بلقائك حتي ترتاح نفسي من ظلم البشر …. …. يا رب

A post shared by Ahmed Falawks (@ahmedfalawks_official) on

زر الذهاب إلى الأعلى