توك شو

ماذا قالت ملكة جمال روسيا عن محمد صلاح ؟

جمال روسيا

كتب | شادي زعبل

قالت «فيكتوريا لوبيريفا»، ملكة جمال روسيا، إنها تزور مصر لأول مرة، وكانت سعيدة بسبب حفاوة الاستقبال، وإنها تشكر المصريين على انطباعهم اللطيف حول زيارته.

وتحدثت ملكة جمال روسيا، خلال لقائها مع الإعلامية جيهان منصور على الفضائية «العاصمة» عن اللاعب المصري محمد صلاح، قائلة: «مصر أصبحت مؤهلة لكأس العالم وهو شيء أسعدني بصعود المنتخب المصرى ووجود لاعب مثل محمد صلاح».

واستكملت «وأنا طفلة كنت أحلم أن يكون لدى مكتبة تحوي أهم الكتب عن تاريخ وثقافة مصر والفراعنة والأهرامات، ولكن حلمى تحقق بزيارتي لمصر والأهرامات، ولم أكن أتوقع أن يتحقق ذلك».وأكدت أن «المصريين ليسوا في حاجة للحصول على تأشيرة دخول روسيا لحضور فعاليات كأس العالم، ولكن يكفي أن يكون هناك جواز سفر وتذكرة مباراة وتسجيل البيانات على الموقع الإلكتروني».

https://youtu.be/EfvUA9-KWQI

ملخص زيارة فيكتوريا لمصر

وكانت فيكتوريا لوبيروفا ملكة جمال روسيا 2003 اختتمت زيارتها لمصر التى استغرقت بضع أيام للترويج للسياحة بمصر، وقد اختيرت “فيكتوريا” البالغة من العمر 34 عاما لتكون الوجه الرسمى لتمثيل روسيا كسفيرة للنوايا الحسنة فى بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وحرصت فيكتوريا لوبيروفا على زيارة منطقة الأهرامات لمشاهدة إحدى عجائب الدنيا السبع، وعظمة بناة الأهرامات، فزارت الهرم الأكبر، وحرصت ملكة جمال روسيا على التقاط الصور الفوتوغرافية عنده، بالإضافة لزيارتها البانوراما، لتكون أمام ثلاث أهرامات، وهناك حرص عدد كبير من السائحين على التقاط الصور السيلفى مع ملكة الجمال.

كما تفقدت ملكة جمال روسيا متحف مركب خوفو، وهى تعتبر من الشخصيات العامة القلائل التى حرصت على زيارة المتحف والصعود داخله للتصوير مع المركب، وعبرت عن انبهارها بما شاهدته، وأبدت اندهاشها من أن هذه الأهرامات تم بناؤها دون آلات إلكترونية.

وقالت فيكتوريا لوبيروفا، إن زيارة مصر والقاهرة ومشاهدة الأهرامات كان حلم طفولتها، مضيفة أنها سعيدة جدا لأنها حققت هذا الحلم.

وعبرت فيكتوريا عن انبهارها بالحضارة المصرية، قائلة إن عقلها لا يمكنه أن يتخيل كيف بنى القدماء المصريين هذه الأهرامات بهذه البراعة والاتقان والروعة، كما تمنت أن تأتى إلى مصر مرة أخرى لأن هذه الزيارة قصيرة جدا، ومصر تحتاج وقتا أكثر لكى تتمتع بجمالها وبآثارها وفقاً لحديثها.

 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى