توك شوسلايدمنوعات

“ما مصير الأطعمة التي تحضر في البرامج؟؟”.. الشيف شربيني يجيب

الشيف شربيني

سؤال يتردد كثيرا في أذهان الكثير من الناس من متابعي برامج الطبخ على شاشات القنوات الفضائية، وهو “الأكل الكتير اللي بيتعمل في الببرامج بيروح فين”؟؟.

كلنا نلاحظ زيادة كميات الطعام التي يتم طهيها يوميا خصوصا خلال شهر رمضان المبارك من كل عام، حيث أنه خلال الفترة التي تسبق آذان المغرب تكثر برامج الطبخ على التليفزيون، فما مصير الأطعمة التي يتم تحضيرها في هذه البرامج.

ويعتبر الشيف شربيني من أكثر الشيفات شهرة في مصر والوطن العربي، وخلال السنوات الماضية كان يظهر خلال شهر رمضان المبارك في برنامج “اليف ومفيدة” وتقدمه

ومن أشهر الشيفات الذين يتابعهم عدد كبير من المواطنين، هو برنامج “الشيف ومفيدة” الإعلامية مفيدة شيحة بمشاركة الشيف شربيني، حيث كان برنامج يشهد تحدي يومي في المطبخ بين الشيف ومقدمة البرنامج.

وخلال لقاء سابق للشيف شربيني مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” المذاع على قناة “سي بي سي”، أجاب الشيف “شربيني” عن مصير تلك الكميات الهائلة من الأطعمة التي يتم طهيها في برامج الطبخ.

قال “شربيني”: الأكل ده بيكون للزملاء في الاستديو، اللي جعان بياكل.

أما بالنسبة للأطعمة التي تعد خلال شهر رمضان، وخاصة أنها تحضر في البرنامج الذي يعرض الساعة الواحدة ظهرا، تكون مخصصة لإفطار فريق العمل البرنامج.

ويغيب الشيف شربيني عن شاشة التليفزيون في رمضان الجاري، بسبب مروره بأزمة صحية، وقال “شربيني” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية مفيدة شيحة، إنه تعرض لمشاكل في صدره، وأنه بخير وسيعود قريبا.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى