أخبار الرياضةسلايد

3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة مصر والسودان

مباراة مصر والسودان
مباراة مصر والسودان

مباراة مصر والسودان .. يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم السبت، نظيره السوداني، ضمن مواجهات الجولة الثانية فى دور المجموعات ببطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر حاليا وتستمر حتى الثامن عشر من ديسمبر الجاري.

موعد مباراة مصر والسودان

تنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام شقيقه السوداني فى الساعة السادسة بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت الدوحة، ويحتضنها ملعب رأس أبو عبود، الذي يسع 40 ألف متفرج.

مباراة مصر والسودان

ومن المقرر نقل اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس المفتوحة 1 وقناة بي إن سبورتس المفتوحة 2 وقناة الكأس المفتوحة.

ترتيب مجموعة مصر

ويحتل منتخب الجزائر صدارة المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب الوطني، بعد أن أسفرت مباريات الجولة الأولى عن فوز كبير لمحاربي الصحراء على منتخب السودان برباعية نظيفة.

ليتذيل الأخير تلك المجموعة دون رصيد من النقاط، وهو نفس موقف منتخب لبنان صاحب المركز الثالث بعد خسارته من الفراعنة بنفس الجولة بهدف دون رد.

منتخب مصر يختتم إستعداداته

واختتم منتخب مصر الوطني أمس الجمعة، استعداداته لمواجهة السودان، حيث خاض الفريق مرانًا خفيفا على الملعب المخصص له لخوض تدريباته بالبطولة

شارك في المران جميع اللاعبين، بينما تابعه من الملعب حمدي فتحي الذي تغيب عن المران وتأكد غيابه عن قائمة المباراة تنفيذا لبرتوكول التعامل الطبي مع حالته.

تصريحات كيروش عن المباراة

صرح البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، بأنه سيعمل على تحسين أداء الفراعنة خلال المباريات القادمة ببطولة كأس العرب.

وقال كيروش خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المنتخب أمام السودان: علينا أن نقدم مباراة كبيرة وجميلة لإمتاع الجمهور، وسنعمل على تحسين الأداء من خلال الدقة بالتمرير وهذه ليست لعبة بلاي ستيشن وخلال تسعين دقيقة لدينا الوقت لتحسين الأداء عن المباراة السابقة.

تصريحات حجازي

وقال أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، إن أداء الفراعنة سيتحسن خلال مبارياته القادمة فى بطولة كأس العرب

أضاف حجازي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر أمام السودان، الأداء سيتحسن في المباريات القادمة ونسعى لعلاج الاخطاء وزيادة التجانس، مشيرا إلى أن بطولة كأس العرب هي بروفة قوية للمونديال واللعب على ملاعب قطر حافز لنا من أجل التأهل

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى