أخبار الشرقية

محافظة الشرقية تستعد لاستقبال أول معرض لمنتجات الهيئة العربية للتصنيع

معرض 2
كتبت | سمر فريد

عقد اليوم محافظ الشرقية الدكتور رضا عبد السلام الاجتماع التحضيري لتنظيم معرض بالاشتراك مع الهيئة العربية للتصنيع وهيئة الانتاج الحربي وبالتنسيق مع الغرفة التجارية بالشرقية .

أكد محافظ الشرقية أن هذا المعرض يقوم بعرض جميع منتجات الهيئة الصغيرة والمتوسطه ومتناهية الصغر لخدمة الشباب والخريجين وراغبي إقامة المشروعات ويعتبر هذا المعرض الاول من نوعه على مستوى محافظات الجمهورية .

وتم الأتفاق على إقامة المعرض من الفترة 31/10 حتي 30/11 على ارض الأستاد الرياضي لمحافظة الشرقية وعلى مساحة 110 متر طول و 60 متر عرض .

وأضاف «عبد السلام» أنه تم الاتفاق مع الهيئة على ان تباع المنتجات بأسعار المصنع تيسيراً على المواطنين ومحدودى الدخل وتشجيعاً للشباب على إقامة المشروعات بدلاً من الاتجاه إلى الوظيفه الحكوميه .

وقال المحافظ ايضاً أن المنتجات تباع بالتقسيط عن طريق برنامج مشروعك بجميع مراكز المحافظة حيث يتم توفير مكان لعدد 4 من البنوك  ( الأهلي – القاهرة – التنمية والائتمان الزراعي – مصر ) .

وسوف تخصص عدد من سيارات مشروع النقل الداخلي لنقل المواطنين من المراكز والميادين من و إلى المعرض تيسيراً عليهم فى عملية الانتقال لمقر المعرض .

كما أعلن المحافظ عن دعوة عدد من الوزراء لحضور احتفال المعرض يوم 31/10 وعلى رأسهم الدكتور أحمد زكي بدر وزير الدولة للتنمية المحلية الذى تحمس لفكرة انشاء المعرض بمحافظة الشرقية لأول مرة وربطه بمبادرة وبرنامج مشروعك للشباب .

وأعلن المحافظ ان المعرض مؤمن تأمين كامل بمساعدة القوات المسلحة والشرطة وكافة الاجهزة الامنية والحماية المدنية .

زر الذهاب إلى الأعلى