أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية: إقامة محطتين صرف صحي بأولاد صقر قريبًا

االشرقيةقامة محطتين صرف صحي بأولاد صقر قريبًا

كتبت | ثريا غنيم

أعلن اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية عن إقامة محطتين لرفع مياه الصرف الصحي ، الأولى على مساحة 2 قيراط وتقع في منطقة حوض  عمارات القبلي ناحية أم سعدون التابعة لجزيرة مطاوع بمركز أولاد صقر ، وذلك من خلال قطعة أرض تبرع بها أحد المواطنين  والأخرى على مساحة 635 متر مربع بتبرع أحد المواطنين بصان الحجر ، تقع القطعة في بحر العجوز ناحية أبو العوينات التابعة لمنطقة القصاصين بمركز أولاد صقر.

صرح «سعيد» : «أن «موافقة وزير الزراعة تأتي في إطار توفير الأراضي اللازمة لتنفيذ مشروعالت تحقق النفع العام وتستثني من الحظر الصادر بشأنها  وذلك وفق القانون  رقم 116 الصادر في عام 1983 وينطبق على قرار الوزارة رقم 615  لعام 2016».

 

شدد محافظ الشرقية على سرعة إجراءات نقل الملكية لصالح الجهات الطالبة وفقاً للقواعد والقوانين المنظمة لذلك مع الحفاظ على الرقعة الزراعية المجاورة للمساحة المستثناه دون أي تعديات أو مخالفات تقع في المساحات المجاورة والحفاظ على الرقعة الزراعية .

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى