أخبار الشرقية

محافظ الشرقية: تذليل كافة العقبات أمام العملية الإنتخابية لتخرج بشكل يليق بالدولة

 

 

الشرقية يطالب المجلس القومي للمرأة 1

كتبت | آلاء بربر

أكد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية أن المرأة تمثل نصف المجتمع و قاسم مشترك و شريك أساسي مع الرجل في بناء المجتمع و تقدمه و تعمل على خلق بيئة متوازنة تساعد في تحقيق التنمية الشاملة.

مشيراً إلى أن المرأة تمثل الأداة الداعمة و القوة المساندة لتقدم ونهوض البلاد فهي جزء لا يتجزأ من المجتمع وتمثل الجناح الأخر للوطن وبدورها تكتمل الأدوار المجتمعية.

أكد محافظ الشرقية أهمية المشاركة السياسية للمرأة و النزول للإنتخابات الرئاسية القادمة لممارسة الحقوق السياسية و التي كفلها الدستور المصري و قانون مباشرة الحقوق السياسية مشيراً إلى أن المرأة ساهمت عبر فترات زمنية بعيدة في العمل الإجتماعي و السياسي و الإقتصادي و الأدبي .

جاء ذلك خلال لقائه باعضاء فرع المجلس القومى للمرأة بالمحافظة والذي عقد بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة بحضوراللواء سامي سيدهم نائب المحافظ و الأستاذة سامية عسل مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية وعدداً من مديري المديريات الخدمية وجميع أعضاء المجلس .

و قال المحافظ تحية للمرأة المصرية في عيدها و الذي يوافق الثامن من شهر مارس من كل عام ليعد منبراً للتعريف بقضايا المرأة العادلة .

و طالب المحافظ أعضاء المجلس القومي للمرأة بتنظيم ندوات و عقد لقاءات وطرق الأبواب و الوصول إلى القرى و العزب و المناطق النائية لتشجيع السيدات على المشاركة في الإنتخايبات الرئاسية القادمة تحت شعار بصوتك .. هنكمل حلمنا  لإستكمال مسيرة التنمية و البناء و إرسال رسالة إلى العالم أن الشعب المصري قادر على إختيار رئيسه .

ووعد المحافظ بتذليل كافة العقبات أمام العملية الإنتخابية لتخرج الإنتخابات بشكل يليق بالدولة المصرية الحديثة مشيراً إلى أنه تم رفع حالة الإستعدادات في كافة قطاعات العمل و الجهات المعنية المنوط بها الإشراف على العملية الإنتخابية .

 

زر الذهاب إلى الأعلى