أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يطالب القومى للمرأة بتوعية المواطنين بالمؤمرات التي تُحاك بالبلاد

محافظ الشرقية يطالب القومى للمرأة بتوعية المواطنين بالمؤمرات التي تُحاك بالبلاد

كتبت | آلاء بربر

قال اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية أن الأعمال الإرهابية لن تثنينا عن مواصلة العمل والبناء والمضي قدماً نحو بناء مصرنا الجديدة التي نحلم بها.

جاء ذلك خلال لقائه باعضاء فرع المجلس القومى للمرأة بالمحافظة والذى عقد بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة بحضوراللواء «سامي سيدهم» نائب المحافظ، «سامية عسل» مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية وعدداً من مديري المديريات الخدمية وجميع أعضاء المجلس .

وخلال اللقاء تم عرض فيلم تسجيلي مقدم من إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة تحت عنوان «حرب وجود» ومعاً ضد الإرهاب يحكي ما يقوم به الإرهابيون من أعمال تخريب للمنشآت وقتل وترويع للآمنين العزل وبث الخوف والرعب والفوضى وقتل الأبرياء ودور مصر في محاربته والتصدي له بمفردها لحماية المنطقة والعالم والحفاظ على أمن وإستقرار البلاد.

وطالب المحافظ أعضاء المجلس القومي للمرأة بنقل ما حدث داخل القاعة من مناقشات هادفة وما تم عرضه من خلال الأفلام التسجيلية للشارع بمختلف فئاته سيدات وفتيات و رجال و شباب و كبار السن لتوعيتهم بحجم المؤمرات التي تُحاك بالبلاد ولتكون بمثابة قوىة دافعة للعمل والإنتاج و بناء مصر الحديثة التي نحلم بها .

وأوضح المحافظ أن الشق الآخر من الفيلم التسجيلي يقدم ما تحقق من إنجازات ملموسة في كافة القطاعات الخدمية و التي تعود بالنفع و الفائدة على أبناء الوطن لمشروع شبكة الطرق و إستزراع المليون و نصف فدان و الإستزراع السمكي و إقامة الكباري العملاقة و الوحدات السكنية في كل مكان لخدمة محدودي الدخل .

 

الشرقية يطالب المجلس القومي للمرأة 5

 

الشرقية يطالب المجلس القومي للمرأة 4

 

الشرقية يطالب المجلس القومي للمرأة 3

 

الشرقية يطالب المجلس القومي للمرأة 2

 

زر الذهاب إلى الأعلى