أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يتجول في شوارع ديرب نجم ويؤكد: لن أسمح بالتعدي على الرصيف

 

الشرقية يتجول في شوارع ديرب نجم 2
محافظ الشرقية يتجول في شوارع ديرب نجم

 

كتب | أحمد الدويري

يواصل الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية جولاته المفاجئة على المنشآت الصحية بنطاق دائرة المحافظة للإطمئنان والتأكد من تقديم الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة للمرضى وللمترددين على المستشفى مؤكداً أن ملف المنظومة الصحية على قائمة أجندة العمل.

حيث فاجأ المحافظ مستشفى ديرب نجم للتعرف على احتياجات المستشفى من الأطباء والأجهزة الطبية والأدوية للتنسيق مع مديرية الصحة لتوفير كافة إحتياجات المستشفى لتقديم خدمة طبية متميزة للمرضى .

وتجول المحافظ بشوارع مدينة ديرب نجم سيراً على الأقدام لتفقد الشوارع لمتابعة مستوى النظافة والتجميل ورفعا لإشغالات وإنتظام الحركة المرورية مؤكداً أن الرصيف من حق المواطن وقال : لن أسمع بالتعدي على الرصيف مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة المستمرة للشارع لتحقيق الإنضباط ولإلزام الباعة بعدم التعدي على الرصيف وإتخاذ كافة الإجراءات القانوينة حيال الغير ملتزمين .

والتقى المحافظ بالمواطينن واستمع إلى مشاكلهم مؤكداً أنه سيقوم بدراستها من خلال التواصل مع الجهات المعنية ، مطالباً الجميع بالتعاون مع الجهاز التنفيذي لتقديم أفضل الخدمات لأبناء محافظة الشرقية.

 

الشرقية يتجول في شوارع ديرب نجم
محافظ الشرقية في مستشفى ديرب نجم
الشرقية يتجول في شوارع ديرب نجم 4
محافظ الشرقية يتجول في شوارع ديرب نجم
الشرقية يتجول في شوارع ديرب نجم 3
محافظ الشرقية يتجول في شوارع ديرب نجم



أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى