أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يسلم وحدتين سكنيتين للشقيقين طويلي القامة

 

محافظ الشرقية أثناء تسليمه الوحدات السكنية
محافظ الشرقية أثناء تسليمه الوحدات السكنية

كتب | أحمد الدويري

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية يتسليم وحدتين سكنيتين من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية للشقيقين محمد شحاته عبد الجواد ، و «هدى شحاته عبد الجواد» طويلي القامة المقيمان بقرية الجمالية بمركز الحسينية.

واللذان يعانان من حالة نادرة فى الطول وضخامة الجسد نتيجة لخلل كامل في الوظائف الهرمونية في الجسم ، ليقيما فيها وليحيا حياة كريمة.

جاء ذلك خلال إستقبال محافظ الشرقية لهما اليوم بمكتبه لتسليمهما عقد الوحدتين السكنيتين بعد أن قامت مديرية التضامن الإجتماعي بالتنسيق مع إدارة صندوق الإسكان بالديوان العام بإجراء البحث الإجتماعي اللازم لهما وتبين حاجتهما الماسة لمسكن آدمي يعيشا فيه.

اقرأ أيضًا قافلة طبية بكفر صقر توقع الكشف المجاني على 2298 حالة

واطمأن المحافظ من الشقيقين على حالتهما الصحية وإجراءات الكشف الطبي عليهما بمستشفيات جامعة الزقازيق ، متمنياً لهما الشفاء والتمتع بالصحة والعافية

أعرب الشقيقان عن امتنانهما وتقديرهما لاستقبال محافظ الإقليم لهما اليوم بمكتبة وتسليمهما عقد الوحدتين السكنيتين المخصصتين لكل منهما بمدينة العاشر من رمضان تلبية لرغبتهما للإقامة بمدينة العاشر من رمضان ، موجهين الشكر والتقدير للمحافظ على رعايته للحالات الإنسانية وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والإجتماعية اللازمة لها.

محافظ الشرقية أثناء تسليمه الوحدات السكنية
محافظ الشرقية أثناء تسليمه الوحدات السكنية

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى