أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يكرم الطلاب المتفوقين بالمراحل المختلفة

 

محافظ الشرقية يكرم المتفوقين
محافظ الشرقية يكرم المتفوقين

كتبت | هدير هشام

شهد الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية احتفالية قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري بالمحافظة لتكريم الطلبة والطالبات المتفوقين في مراحل التعليم المختلفة، وذلك بمشاركة مديريتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم بقصر ثقافة مدينة الزقازيق.

وحضر الاحتفالية اللواء «عبدالله خليفة» مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية والعقيد «رضا حسيني» المستشار العسكري للمحافظة والأستاذ «حامد هبيلة» السكرتير العام المساعد واللواء «السعيد عبد المعطي» مستشار المحافظ للمشروعات، وعدداً من القيادات الأمنية والتنفيذية ونواب البرلمان .

وبدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للطالب« أحمد حسانين» طالب مدرسة النور للمكفوفين أعقبها كلمة للأستاذ الدكتور« ممدوح غراب» محافظ الشرقية .

وقدم محافظ الشرقية التهنئة لأبناء المحافظة بذكرى نصر أكتوبر العظيم الذي إستطاعت فيه قواتنا المسلحة عبور قناة السويس وتحطيم خط بارليف الصعب ورفع علم مصر خفاقاً يرفرف على أرض سيناء الحبيبة، وقال اليوم نستلهم روح أبطال حرب أكتوبر ونشارك حفل تكريم أبنائنا المتفوقين من طلاب وطالبات المراحل التعليمية المختلفة لحثهم على مواصلة التفوق العلمي والدراسي لبناء مصرنا الغالية التي نحلم بها.

وألقى العقيد «رضا حسيني» المستشار العسكري لمحافظة الشرقية كلمة أكد فيها أن القوات المسلحة المصرية ستظل درعاً وسيفاً للوطن تدافع عن أمنه واستقراره وتسعى دائماً لتنميته وبنائه، كما أشار إلى أن يوم السادس من أكتوبر سيظل يوماً خالداً في تاريخ العسكرية المصرية .

شهدت الإحتفالية عرضاً لفيلم وثائقي عن حرب أكتوبر بعنوان  «أيام لاتنسى»  ليتذكر الجميع ما حققته القوات المسلحة المصرية من نصر عظيم يدعو للفخر والاعتزاز بأبطالنا وشهدائنا الأبرار.

وفي نهاية الاحتفالية قام الدكتور« ممدوح غراب» محافظ الشرقية بتكريم النقيب «أحمد محمد نصر» بطل كمين الفرافره وأحد ضباط القوات المسلحة المصرية ومصابي عمليات حربية في مقاومة الإرهاب 2014 ،

كما قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمشاركة العقيد رضا حسيني المستشار العسكري بالمحافظة بتكريم للطلبة والطالبات المتفوقين في مراحل التعليم المختلفة بمنحهم هدايا تذكارية تقديراً لتفوقهم وتشجيعاً لهم على مواصلة التفوق .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى