أخبار الرياضة

محمد عواد يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الكرة

محمد عواد

كتب | شادي زعبل

أقام حارس مرمى النادى الإسماعيلى ومنتخب مصر محمد عواد، حفل زفافه مساء أمس بأحد فنادق القاهرة، مستغلاً الإجازة التى منحها له الجهاز الفنى للدراويش بقيادة ديسابر.

وحضر حفل زفاف محمد عواد أقارب العروسين،بجانب بعض نجوم الكرة المصرية أمثال عمر جمال وإبراهيم عبد الخالق وعدد كبير من الشخصيات العامة.

وجه رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور رسالة شديد اللهجة الى سعفان الصغير مدرب حراس مرمي الإسماعيلي بعد تصريحاته الأخيرة الخاصة بانضمام إبراهيم حسن للزمالك، قائلا له: “عندما أتفاوض للحصول على لاعب يكون بالحديث مع الكبار”، مشيرا إلى أن العلاقة بين الزمالك والإسماعيلي تاريخية وأزلية.

وفجر مرتضى منصور رئيس الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، بقوله إنه كان يمتلك عقد حسنى عبد ربه في عز نجوميته وتألقه، ولم يقم بتفعيله احتراما منه لجماهير الإسماعيلي، ونفس الأمر بالنسبة للثنائي محمد فتحي، وإبراهيم حسن في حضور محمد شيحة وكيله.

وأشار منصور إلى أنه خلال الموسم الماضى حصل على عقد محمد عواد، حارس الاسماعيلي، ورفضه أحمد سليمان وقتها.

وأضاف رئيس الزمالك بأي صفة يتحدث مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، عن مفاوضات مع لاعبين ومن منحه هذا الحق للحديث، في ظل وجود شخص محترم هو المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي الوحيد الذي من حقه الحديث.

وأكد رئيس الزمالك، أن ناديه لم يدخل في مفاوضات على الإطلاق، مع المهاجم البوركينى بانسيه لاعب المصرى البورسعيدى ، ولا أعرف شخص اسمه الطرابيلى للحديث معه للتعاقد مع لاعب ، مشيرا أن الزمالك يمتلك ثلاثة مهاجمين أفارقة على أعلى مستوى.

وأشار رئيس النادي أن مجلس الإدارة احترم رغبه نيبوشا، وقرر الابقاء علي أوباما، أما بالنسبة للاعب أسامة إبراهيم فقد أكد انه سيأتي بعرض محلي وسنوافق علي رحيله.

 عواد يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الكرة عواد يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الكرة1 عواد يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الكرة2

مرتضى منصور يهاجم وزير الشباب

شن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك هجومًا عنيفًا على المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، على خلفية الحكم بأحقية هاني العتال، نائب رئيس الزمالك، في خوض انتخابات الزمالك، التي أقيمت على مدار يومي 23 و24 نوفمبر الماضي، قائلًا: “البقية في حياتك في قانون الرياضة، يا خالد عبدالعزيز، قانون الرياضة مات”.

تابع مرتضى منصور ، موجهًا كلامه لوزير الرياضة: “عندك استجواب هيعمله الدكتور صلاح حسب الله، أستاذ القانون.. ده إحنا في سنة سودة يا خالد، قانون الرياضة مات واتدفن، دقيقة حداد على قانون الرياضة”.

أردف: “لما أنعى قانون الرياضة؟ حظهم العاثر أنني كنت رئيس نيابة ورئيس محكمة ومحامي شاطر”.

استطرد: “عندما كنا نناقش قانون الرياضة في مجلس الشعب، وعند تساؤلنا عن الكيفية التي سيكون فيها رئيس لجنة التسوية هو رئيس اللجنة الأوليمبية، بينما من المفترض أن يكونوا قضاة، وكيف يكون مدنيون عاديون هم المسؤولين عن مركز التسوية، قال وزير الرياضة: دور هشام حطب واللجنة الأوليمبية في لجنة التسوية مؤقت، على أن يتولوا الأمور الإدارية داخل اللجنة فقط”.

قال “منصور”: كما أن لائحة لجنة التسوية تؤكد أنه مركز مستقل لا وصاية له من اللجنة الأوليمبية.

تابع: “ولكن بينما أقرت لجنة التسوية، يوم 5-11، بأن هاني العتال مزور وعدم أحقيته في خوض انتخابات الزمالك، قام بعدها بالذهاب لمحام صغير في اللجنة الأوليمبية، وكونوا لجنة تظلمات وألغوا الحكم الصادر، رغم أن أحكام مركز التسوية لا يوجد تظلم ضدها”.

أردف: “هذا يوضح كيف تدخلت اللجنة الأوليمبية في عمل لجنة التسوية، وكيف أن اللجنة الأوليمبية هى التي تحكم مركز التسوية، ما يُلقي بقانون الرياضة في أقرب صفيحة مهملات”.

 

للمزيد من الأخبار

مدرب الإسماعيلي يكشف سعر محمد عواد مقابل انتقاله للأهلي

 مرتضى منصور يفجر مفاجأة بشأن انتقال عواد للزمالك

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى