أخبار الرياضة

نيبوشا يشن هجوماً حاداً على الصحفيين

نيبوشا
 

كتب | شادي زعبل

أكد المونتنيجري نيبوشا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، عدم إجراء أي حوارات صحفية أو الادلاء بأي تصريحات إعلامية سوى للموقع الرسمي للنادي ، أو وسيلة إعلامية تكون حصلت علي إذن مسبق من الإدارة للحديث معه سواء صحيفة أو قناة فضائية.

وتهكم نيبوشا، على أحد الحوارات الصحفية المنشورة له مؤخراً بإحدى الصحف، بأنه ليس من المنطقي أن أجري حوار صحفي بعد انتهاء مباراة للفريق وعلى الواقف ، مشيرا بانه ليس من المعقول بمجرد أن يقف بجوار أحد ويتصور معه صورة تذكارية يكون قام بإجراء حوار صحفي معه .

ننشر كواليس الجلسة التي عقدها مرتضى منصور رئيس الزمالك مع المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق، للحديث عن ملفات الكرة بالقلعة البيضاء في ساعة مبكرة من صباح الجمعة.

ووجه رئيس الزمالك رسالة إلى نيبوشا خلال الجلسة، التي تمت في حضور إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، والمشرف العام على الكرة وأيمن حافظ مدير الكرة بالنادي.

وعاد الزمالك إلى طريق الانتصارات بالفوز على الاتحاد السكندري (2-0) بالجولة 14، ليتشبث بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري وفي جعبته 22 نقطة من ست انتصارات وأربع تعادلات وثلاث هزائم.

وأكد منصور على ثقته في قدرات نيبوشا، وطالبه بعدم الالتفات لما يتردد حول تفاوض الزمالك مع بعض المدربين الجدد لاختيار بديل له، وتحقيق الفوز في المباريات المقبلة للاستمرار في المنافسة على الدوري.

وقال مرتضى منصور لنيبوشا: لدينا مباراة مع الأهلي وستكون بـ6 نقاط حال الفوز بها، وتأكد من دعم مجلس الإدارة لك ولا تلتفت للشائعات.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق الأهلي حامل لقب الدوري على استاد القاهرة الدولي يوم 8 يناير المقبل، ضمن منافسات الأسبوع 17 من مسابقة الدوري الممتاز.

وتحدث مرتضى مع المدير الفني حول أسباب عدم مشاركة بعض اللاعبين في المباريات، الذين من بينهم صلاح عاشور وأحمد موسى كابوريا ومحمد رمضان.

ورد نيبوشا على استفسار رئيس الزمالك بأن القائمة تضم أكثر من 30 لاعبًا، ولا يمكنه ضم سوى 18 لاعبًا لقائمة أي مباراة يخوضها الفريق.

وأوضح المدير الفني في حديثه مع رئيس النادي الأبيض أنه يختار أكثر اللاعبين جاهزية وأفضلهم لتحقيق الفوز في المباريات، وسيمنح الجميع الفرصة في الوقت المناسب خلال المباريات المقبلة.

ويرفض مجلس إدارة الزمالك فكرة رحيل أي لاعب عن صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مجانا، في ظل عدم مشاركة بعض النجوم في المباريات بسبب كثرة اللاعبين الجاهزين.

ويسعى مسؤولو النادي الأبيض لتسويق اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم، حيث طلب مجلس الإدارة من أي لاعب يرحل عن النادي ضرورة احضار عرض رسمي من أجل الرحيل عن القلعة البيضاء، كما استقر النادي على ادخال بعض اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم في صفقات تبادلية في يناير.

وكان نيبوشا أوصى خلال الفترة الماضية برجيل أربعة لاعبين للرحيل عن النادي هم أحمد كابوريا وعلاء الشبلي ومحمد رمضان وأحمد رفعت، في حين لم تتضح الرؤية بالنسبة لموقف أحمد مجدي وخالد قمر في ظل خروجهما من حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض.

للمزيد من الأخبار

 

نيبوشا يستعين بـ20 لاعبا لمواجهة الاتحاد.. رسميا

المدرب المساعد للزمالك: نيبوشا مدرب ضعيف وليس له شخصية

الفيصلى الأردنى يُعجل من رحيل نيبوشا عن الزمالك

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى