أخبار الرياضة

مدرب المنتخب عن قائمة المونديال: استقرينا على القائمة بنسبة 95%

مدرب المنتخب عن قائمة المونديال
مدرب المنتخب عن قائمة المونديال

صرح أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر، بأن الجهاز الفني قد استقر على القائمة النهائي للفراعنة في كأس العالم بنسبة 95%، فيما استنكر فكرة أن يكون الفريق يلعب بطريقة ثابتة في كل مباراة.

وتعادل المنتخب المصري أمام كولومبيا بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة ضمن معسكر إيطاليا الاعداد لكأس العالم روسيا 2018، ومن المنتظر ارسال القائمة النهائية إلى الاتحاد الدولي في 4 يونيو الجاري.

وقال نبيه في تصريحاته لقناة ON sport الفضائية عقب المباراة: استقرينا بنسبة 95% على القائمة النهائية، لكن نتابع التدريبات والمباريات من أجل التعرف على كل عنصر بشكل دقيق.

ونفى أن يكون الفريق يلعب بشكل ثابت في كل مباراة: نغيير طريقة اللعب ملايين المرات خلال المباراة، لكن تغيير الطريقة من الألف إلى الياء أمر يحتاج إلى عمل كبير وجهد لشهور من أجل تحقيق ذلك.

وانتقل للحديث عن مباراة بلجيكا الأخير في الاستعدادات: المباراة الأخيرة ستشهد إجراء 6 تبديلات أيضا لكن سنكون قد استقرينا على القائمة النهائية.

ويفتتح المنتخب المصري مبارياته في كأس العالم بمواجهة أوروجواي في الثانية من ظهر 15 يونيو الجاري.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى