أخبار الشرقيةسلايد

مديرة مدرسة تتعدى بالضرب على إحدى المعلمات بمشتول السوق‏

مديرة مدرسة تتعدى بالضرب على إحدى المعلمات بمشتول السوق‏5
كتب | محمد على
قامت إحدى معلمات اللغة الفرنسية بمدرسة الصحافة بمشتول السوق وتدعى «صفاء السيد بيومى»  بتحرير محضر رقم

1552 لسنة 2016  ضد مديرة المدرسة تتهمها فيه بالتعدي عليها من قبل المديرة و الآخصائية الآجتماعية،  وبعد البحث فى الموضوع تقابلنا مع المَعلمه المعتدى عليها

وقالت إن فى أيام الامتحانات تم سرقة الآمتحانات وبيعها من داخل مكتب  المديرة على حد قولها وجاء قرار من الآدارة التعليمية بنقلها من المدرسة ولكنها قامت بجمع التوقيعات من المعلمين لمطالبة الآدارة بالإبقاء عليها كمديرة للمدرسة ولكن رفضت المعتدى عليها التوقيع لها ومن هنا حدثت المشادة بينهما وتم التعدى عليها داخل المدرسة «على حد قولها».

وأضافت أنه تم ندبها إلى مدرسة أخرى بعد أن جمعت المديرة توقيعات من المدرسين بنقلها وقام وكيل الوزارة برفض الطلب وأمر بعودتها إلى المدرسة ولكنها لم تعود منذ ذلك الحين ولم تستطيع دخول المدرسة .
وأكملت حديثها أنها لم تتقاضى راتبها منذ ثلاثة أشهر ولا تستطيع أن تمضى الحضور والآنصراف لتأكيد حضورها في المدرسة
وأكدت على حد قولها إنها يتم إضطهادها من قبل الموظفين فى الآدارة لآنها معلمة بالعقد ولم تثبت وقالت أن كل ما يحدث لها من مشكلات هى تغطية على قضية بيع الآمتحانات المتورط بها  مديرة المدرسة وبعض العمالين بالإدارة .
وأضافت إنها قابلت اللواء «سامى سيدهم» نائب محافظ الشرقية، وقالت له أن وكيل الوزارة حول كل المسئولين عن واقعة بيع الإمتحانات للتحقيق ولكن لم يحقق معهم أحد حتى الآن رغم تحويلهم للتحقيق أكثر من ثلاث مرات وقالت إنها تم تهديدها بالشرطة إذا ذهبت فى أى يوم إلى المدرسة .
وفى نهاية حديثها قالت إنها تتوجه لمحافظ الشرقية و وزير التعليم بالنظر إلى تلك القضية التي تدفع ثمنها هذه المعلمة لأنها فقط رفضت الفساد وبيع الإمتحانات وطالبت بصرف مرتبها وإعادها إلى العمل بموجب ما صدر من المحافظة و وكيل الوزارة لآن لها مستحقات ثلاتة أشهر لم تأخذها  وهى «صفاء السيد بيومى محمد أبو السعود»  الحاصلة على ماجستير فى اللغة الفرنسية والتى تم تسجيل بحثها فى مؤتمر الآتحاد العربى لأعداد القادة .
الاعتداء على معلمة فاقوس

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى