أخبار الرياضة

مرتضى منصور للاعبين: السحر سر الهزائم.. وإيهاب جلال محترم

مرتضى منصور

اجتمع مرتضى منصور رئيس الزمالك مع لاعبى فريق الكرة خلال الساعات الماضية بمقر النادى النهرى قبل مواجهة المقاولون العرب غدا الأربعاء على ملعب بتروسبورت فى الجولة الـ32 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وتحدث منصور مع لاعبى الزمالك خلال الجلسة عن المرحلة المقبلة للفريق بعد إجراء تعديلات بالجهاز الفنى وتولى خالد جلال المسئولية عقب إقالة إيهاب جلال.

مرتضى منصور يمدح إيهاب جلال

وأكد مرتضى خلال حديثه مع لاعبى الزمالك أن إيهاب جلال مدرب محترم ورحل فى هدوء، والمرحلة الماضية يجب نسيانها وتصحيح المسار فى المباريات المتبقية من عمر الدورى وتحقيق لقب كأس مصر.

وشدد رئيس الزمالك خلال الجلسة قناعته بأن خسارة المباريات السابقة بسبب قرارات وزير الشباب والرياضة واللجنة المالية التى تم تشكيلها، مؤكدا أن السحر له دور فى الهزائم الأخيرة أيضا.

وأكد مرتضى منصور أن الانتماء للزمالك ليس مجرد شعارات، وإنما إثبات ذلك يكون بتقدير قيمة القميص الأبيض وأبناء النادى هم الذى يخلصون للفريق ويؤدون بروح فى الملعب ويحافظون على الفريق، مؤكدا ثقته فى خالد جلال وعمله على توفير كل الدعم للفريق بالفترة الحالية.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى