أخبار الرياضة

مرتضى منصور: نهائي الكأس توتر.. وما قاله عامر في منتهى الخطورة

 

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

اعتبر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن ما قاله فرج عامر رئيس سموحة بشأن قيام الحكم إبراهيم نور الدين بالاتصال بيه للحصول على موافقته لإدارة نهائي الكأس وتر أجواء المباراة النهائية.

وفي تصريحات لقناة أون سبورت قال مرتضى منصور:أجواء النهائي توترت بعد تصريحات فرج عامر، وما قاله عن اتصال إبراهيم نور الدين به من أجل الموافقة على تحكيم المباراة النهائية أمر في منتهى الخطورة.

مرتضى منصور: نهائي الكأس توتر.. وما قاله عامر في منتهى الخطورة

يذكر أن الزمالك سيواجه سموحة في نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء المقبل في لقاء يديره طاقم تحكيم مصري، وهو الأمر الذي يرفضه تماماً فرج عامر، الذي أقسم بأن فريقه سيخسر لو كان الحكم مصرياً.

وأضاف مرتضى قائلاً:”فرج عامر يفعل ما كنت أقوم به من قبل ضد الحكام، لقد قام بإخافة الحكام المصريين، لكن أحياناً تفرض الظروف عليك كرجل دولة أشياء تفعلها ضد رغبتك، وأود أن أذكر بأنني لم أطلب حكاماً مصريين للنهائي، لكني أتمنى أن يكون حكم النهائي كُفأ حتى لا يظلمنا أو يظلم سموحة”.

وأنهى رئيس نادي الزمالك تصريحاته:”عيب يا عامر، أنت كبير ورئيس لجنة الشباب والرياضة (في مجلس النوب)، عن أي ظلم تتحدث، الفريق الذي يصل إلى نهائي الكأس لم يتعرض للظلم”.

 المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى