أخبار الرياضة

مرتضى منصور يتولى الدفاع عن الطيب في معركته ضد شوبير

 

مرتضى منصور

 

أعلن أمير مرتضى منصور، نجل المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، ورئيس نادي الزمالك، أن والده سيتولى الدفاع عن المعلق الرياضي أحمد الطيب، بعد واقعة التعدي عليه بالضرب من قبل الإعلامي أحمد شوبير، أثناء استضافتهما ببرنامج العاشرة مساءًا، المُذاع عبر فضائية دريم، مساء السبت.

وقال أمير، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”انستجرام”، “مرتضى يتولى الدفاع عن أحمد الطيب، مش هنسيب حقك يا طيب”.

وفي ذات السياق، قام مرتضى منصور، بنشر صورة شخصية له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” اليوم الأحد، معلقًا عليها “فاكرني”، في إشاره منه لحجم الخلافات الواقعة بينه وبين الإعلامي الرياضي أحمد شوبير.

وكان آخر هجوم شنه المستشار مرتضى منصور، على أحمد شوبير، عندما قرر الأول عدم ظهور أي من لاعبي نادي الزمالك في برنامجه قائلًا :”ممنوع ظهور أي لاعب من الزمالك أو المدرب أو أي فرد من الجهاز الفني مع شوبير، مفيش قطة في الزمالك هاتطلع في برنامجه”.

يذكر أن شوبير والطيب، دخلا في اشتباك بالأيدي على الهواء، بعد محاولة صلح قام بها وائل الابراشي مقدم برنامج العاشرة مساءً.

وفقد شوبير أعصابه، بعد اتهام أحمد الطيب له، بطلب البحث عن وظيفة لأبنائه في قطر، وهو ما نفاه شوبير.

واتهم شوبير، الطيب بـ”تنفيذ مخطط قطر لزرع الفتنة في مصر”، مضيفًا “احمد الطيب مش زملكاوي ولا إسماعلاوي.. هو بيكره الأهلي وبس”.

 

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى