أخبار الرياضة

مرتضى منصور يهدد طارق حامد ويتوعد ثلاثي الزمالك

مرتضى منصور يهدد طارق حامد
مرتضى منصور يهدد طارق حامد

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه ينتظر طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض غدا في النادي لحسم ملف تفعيل عقده بعدما وقع على عقود جديدة من قبل.

وأوضح أن اللاعب ووكيل أعماله قاما بسرقة نسختين من العقود الجديدة مع النادي، وشدد على أنه كان ينتظر وصول اللاعب إلى القاهرة اليوم لعقد جلسة معه في الرابعة عصرا هو ووكيله، ولم يحضر الثنائي اليوم.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه ينتظر لاعب الوسط الدولي ووكيل أعماله في الواحدة والنصف ظهر غدا الأربعاء لمنح النادي النسختين وتوقيع النسخة التي لا تحمل توقيعه من النادي، مؤكدًا: “هذا تحذير أخير”.

وشدد على أنه إذا لم يحضر اللاعب إلى النادي غدا فلن يسمح له بدخول النادي مرة أخرى ولن يحتاجه الفريق الأبيض، مشيرًا إلى أنه قادر على التعاقد مع لاعب أفضل منه لدعم الفريق الأبيض.

وأوضح رئيس النادي أن الثلاثي محمود عبدالرازق شيكابالا وعلي جبر ومحمود عبدالمنعم كهربا أغلقوا هواتفهم المحمولة، مشددا على أن من لديه عرض يحضره للإدارة.

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: “لن أسمح بالفوضى من أي لاعب في الفريق، أطالب شيكابالا وجبر وكهربا بالانتظام في تدريبات الفريق، مثل محمد إبرهيم الذي يلتزم في التدريبات”.

 

https://youtu.be/G4rJYnqDbg4

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى