أخبار مصرسلايد

مصدر بوزارة التربية والتعليم يكشف موعد إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوية

مصدر بوزارة التربية والتعليم يكشف موعد إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوية
من المقرر أن ينتهي طلاب الصف الثاني الثانوي غدًا من أداء امتحانات الترم الأول، ويترقب الطلاب وأولياء الأمور إعلان نتيجة امتحانات الترم الأول، لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي،.

ونقلًا عن موقع “الدستور” أفاد مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه جارِ الآن تصحيح امتحانات الصف الأول والصف الثاني الثانوي.

مشيرًا إلى أنه من المتوقع إرسال نتيجة الطلاب من خلال أجهزة التابلت الخاصة بالدراسة، وذلك بعد يوم 20 مارس الجاري، بعد الانتهاء من عملية التصحيح.

وأشار المصدر أنه سيتم إرسال تقييم الطلاب بالتقدير والأرقام، وذلك حتى يتمكن كل طالب من معرفة مستواه والعمل على تحسينه في الترم الثاني والسنوات المقبلة.

يعتبر غدًا هو آخر أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الثاني الثانوي، وسيؤدي طلاب الشعبة العلمية امتحان التطبيقات الرياضية، أما طلاب الشعبة الأدبية فسيؤدون امتحان مادة الجغرافية، من خلال أجهزة التابلت.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى