أخبار الشرقيةسلايد

مصرع مواطن أسفل حائط منزله بههيا

%D9%85%D8%B5%D8%B1%D8%B9 %D9%81%D9%84%D8%A7%D8%AD

لقي فلاح في العقد الثالث من عمره مصرعه فيما أصيب عامل بكسور مختلفة بالجسم إثر تعرضهما لسقوط حائط منزل حال قيامهما بأعمال هدم بالمنزل ملك الأول الكائن بقرية الزرزمون التابعة لمركز ههيا  وتم التحفظ على الجثة ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج .

تلقي اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء «هشام خطاب» مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بتلقيه بلاغاً من مأمور مركز ههيا باستقبال المستشفي المركزي لكل من «ر. ر. إ» 30 سنة فلاح  ومقيم بقرية «الزرزمون» مصاباً بكسر بقاع الجمجمة وتوفي عقب وصوله للمستشفى و «ع. م.م»، 22 سنة، عامل ومصابًا بكسور مختلفة بالجسم وتم تحويله لمستشفى«الزقازيق» الجامعي لتلقي العلاج.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة وبالفحص تبين أنه عندما قام الأول بهدم منزله المبني بالطوب اللبن والمعروش بالعروق الخشبية والألواح سقطت عليهما إحدى حوائط المنزل مما أسفر عن وفاته وإصابة الثاني.

وبسؤال إبن خالة المتوفي ويدعى «أحمد إبراهيم شحاتة» 44 سنة عامل ومقيم بذات الناحية أيد ما جاء بالفحص ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك أو يشتبه في حدوثه جنائياً.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى «ههيا» المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وورد تقرير مفتش الصحة يفيد بأن سبب الوفاة كسر بقاع الجمجمة وتحرر عن ذلك المحضر رقم«21 / 260» لسنة 2016 أحوال المركز وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى