أخبار العالممجلس النواب

مصطفى بكرى يتّهم «هشام جنينة» بأن له علاقة بالإخوان ويطلب إحالته للنيابة


Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-12-24 21:58:10Z | http://piczard.com | http://codecarvings.comO:ÿ=ò$™b

 

أكّد النائب «مصطفى بكرى» عضو مجلس النواب والقيادى بائتلاف دعم مصر، أنه من الطبيعى أن تحدث حالة جدل داخل البرلمان، مشيراً إلى أنه جميع النواب يدركون خطورة اللحظة التى تعيشها مصر، وسينجح البرلمان رغم أنف كل المعادين له، وسيعبر عن الشعب ومصالح الوطن.

وأضاف «بكرى» فى تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، من أمام بوابة مجلس النواب، أن مصر عاشت 5 سنوات فى فوضى وصمدت، وتابع: «لو بريطانيا قعدت أسبوع فى فوضى ستسقط.. ومش من مصلحتنا تشويه البرلمان لأن فشل المجلس يعنى فشل الدولة المصرية، وعلى الشعب أن يدرك أن الخونة يريدون أن تسقط البلد، ولو فشل البرلمان ضاعت مصر».

كما أكّد أن تصريحات «هشام جنينة» رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، ردّت عليها لجنة تقصى الحقائق، وتابع قائلاً: «جنينة له علاقة بالإخوان» .

وجدد تأكيده بأنه جاء اليوم إلى مجلس النواب لتقديم طلب موقع من 50 نائباً إلى رئيس البرلمان لمطالبته بإحالة تقرير لجنة تقصى الحقائق الذى كذب رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات إلى النيابة العامة.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى