أخبار مصرسلايد

التعليم تكشف مصير إعادة امتحان العربي للثانوية العامة

مصير إعادة امتحان العربي للثانوية
مصير إعادة امتحان العربي للثانوية

مصير إعادة امتحان العربي للثانوية العامة .. حيث رفض الدكتور طارق شوقي وزير التعليم والتعليم الفني، الاستجابة للمطالب التي تناديه بـ إعادة امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2021 الشعبة العلمية، بعد ما قيل عن تسريبه في السادسة من صباح أمس السبت على تليجرام .

مصير إعادة امتحان العربي للثانوية

وقال وزير التعليم خلال تفاعله مع متابعي الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم: لم يحدث تسريب لـ امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة قبل بدء الامتحان، وكل ما يتم تسريبه قبل توزيع الامتحانات في لجان امتحانات الثانوية العامة “مزور بالكامل”.. تبينوا قبل أن تصدقوا.

وزير التعليم يرد على تسريب امتحان عربي الثانوية العامة

رد الدكتور طارق شوقي على تعليق أحد أولياء الأمور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ” رجاء إعادة الامتحان .. تم تسريبه 6 صباحا على التليجرام شاومينج من وزارة التربية والتعليم شاومينج منكم يا وزارة ” ليرد الوزير لم يحدث هذا وهو مزور بالكامل تبينوا قبل أن تصدقوا

وأضاف الدكتور طارق شوقي وزير التعليم: ما يحدث في امتحانات الثانوية العامة 2021 هو تداول لبعض اجزاء الامتحان بعد توزيعه كنوع من الغش الالكتروني وليس قبل التوزيع.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أن الوزارة نجحت أمس خلال 10 دقائق فقط من ضبط طالبين مسئولان عن تداول أجزاء من الامتحان على جروبات الغش بعد توزيعه في اللجان، مشيرا إلى أن السرعة في ضبط هؤلاء الطلاب ناتجة عن التقنيات المطبوع بها الامتحانات بمساعدة اجهزة الدولة هذا العام.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى