ثقافة و فنسلايد

بعد قرار منع الغناء بالفلاشة.. ما هو مصير حفل محمد رمضان القادم في شرم الشيخ ؟

مصير حفل محمد رمضان القادم في شرم الشيخ
مصير حفل محمد رمضان القادم في شرم الشيخ

أصدر الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، قرار بمنع تشغيل أي فنان أو فنانة لفلاشة على المسرح، وأن يرافق المطرب أو الفنان فرقة موسيقية لا يقل عددها عن 8 عازفين، وقد خرج النقيب “هاني شاكر” بعد الإعلان عن القرار مشددا على ضرورة تطبيقه بداية من يوم 16 سبتمبر.

وفي ظل تلك التشديدات من نقابة الموسيقيين، يتساءل الجمهور عن مصير حفلة الفنان محمد رمضان المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 15 أكتوبر القادم، في شرم الشيخ.

مصير حفل محمد رمضان القادم في شرم الشيخ

وفي هذا الشأن قال نبيل السويسي، منظم حفلات الفنان محمد رمضان، أن نمبر وان له وضع خاص، موضحا أن الفنان محمد رمضان ممثل وبالتالي يحصل على الموافقة على إقامة الحفلة من نقابة المهن التمثيلية وليس الموسيقية، والتعامل مع نقابة الموسيقيين يكون لدفع الرسوم فقط، وذلك وفقا لما نشره موقع مصراوي.

وأضاف “السويسي” أن حفلات الفنان محمد رمضان لها طابع خاص وشكل مختلف عن باقي المطربين، حيث تتكون حفلاته من عدد كبير من الألوان الفنية، ومنها المؤثرات الصوتية التي يقدمها مهندس الصوت، ولا يمكن تقديمها من خلال العازفين بشكل حي.

وأشار أنه حتى الآن لا يوجد تصور نهائي يمكن أن يجمع بين قرارت النقابة وطريقة تنفيذ حفلات الفنان محمد رمضان، ولكن في النهاية إذا رفضت النقابة تنفيذ الحفلة بالشكل المعتاد سنلتزم بتطبيق القرارات.

جدير بالذكر أن سعر تذكرة حفل الفنان محمد رمضان في شرم الشيخ تبدأ من 1000 جنيه.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى