أخبار الرياضة

مفاجأة.. المدرب الروماني المرشح لتدريب الزمالك متورط في فضيحة

مفاجأة.. المدرب الروماني المرشح لتدريب الزمالك متورط في فضيحة
أعلن نادي الزمالك عن دخوله في مفاوضات مع المدرب الروماني ماريوس سوموديكا مدرب نادي أسترا جورجيو الروماني؛ لتولي تدريب الفريق الأبيض في الموسم المقبل.

ونكشف لكم عن مفاجأة مدوية بتورط المدرب الروماني المرشح لتدريب الزمالك في فضيحة مراهنات على مباريات، وتم توقيع عقوية عليه بالإيقاف لمدة ستة أشهر تبدأ من الموسم الجديد وتم تخفيضها بعد ذلك إلى شهرين فقط.

وتورط ماريوس في المراهنة على عدة مباريات في الدوري الروماني ودوري أبطال أوروبا ومباريات فرق الناشئين في رومانيا بمبالغ تتراوح من 500 إلى 900 يورو في المباراة الواحدة، وتم إيقافه ستة أشهر من الاتحاد الروماني لكرة القدم الذي يمنع أي شخص يعمل في الوسط الرياضي للدخول في مراهنات على المباريات لعدم التلاعب في نتائج المباريات، كما تم تغريمه 25 ألف دولار.

وقام نادي أسترا والمدرب بتقديم طعن لدى الاتحاد الروماني لكرة القدم تم قبوله وتم تخفيف العقوبة لإيقاف شهرين فقط وغرامة 12 ألف دولار.

وأكد الاتحاد الروماني أن العقوبة سيتم تنفيذها بدءا من الموسم المقبل مما يعني عدم قدرة المدرب على التواجد على مقاعد بدلاء فريقه أسترا طوال أول شهرين من الموسم الجديد في الدوري الروماني.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى