ثقافة و فن

مفاجأة.. سكوت آدكينز يشارك أمير كرارة في بطولة هذا الفيلم

سكوت آدكينز و أمير كرارة

كتب | شادي زعبل

أكد الفنان أمير كرارة، انضمام الممثل العالمي «سكوت آدكينز» لفريق عمل فيلم «حرب كرموز»، مشيرًا إلى أنه سيحضر مصر يوم الأربعاء للتصوير في مدينة الإنتاج الإعلامي.

وأضاف أمير كرارة : «سكوت آدكينز سيشارك ضمن أبطال الفيلم ويصور الأربعاء والخميس والجمعة في الديكور الرئيسي للفيلم في مدينة الإنتاج الإعلامي وسيكون ظهوره في الفيلم آخر ربع ساعة».

يذكر أن الفنان سكوت آدكينز قدم من قبل فيلم «بويكا» والذي نال اسمه باسم الشخصية، ويشارك أمير كرارة العمل غادة عبدالرازق وفتحي عبدالوهاب ومصطفي خاطر وروجينا وإيمان العاصي وقصة وإنتاج محمد السبكي وإخراج بيتر ميمي.

 

أمير كرارة عن ذكرياته

كشف الفنان «أمير كرارة» أن أسرته لم يكن لديها اعتراض في احترافه مهنة التمثيل، مضيفًا أنه لم يكن متفوق دراسيًا على عكس ضيفة نفس الحلقة درة.

وقال «أمير كرارة» خلال استضافته في برنامج «عيش الليلة» مع الممثل «أشرف عبدالباقي» على شاشة «dmc» إنه قضى ما يقرب من سبع سنوات في المرحلة الثانوية، وست في المرحلة الإعدادية، على قهوة شهيرة جدًا في حي مصر الجديدة بمنطقة روكسي كانت وجهة جميع العديد من الطلاب، وتدعى قهوة «كتكوت».

 

أمير كرارة يكشف لعبته المفضلة

 

كشف الفنان «أمير كرارة» إنه مارس رياضة كرة الطائرة منذ كان عمره 12 عامًا، واستمر في اللعب حتى سن 25 سنة ووصل لكابتن المنتخب المصري، واشترك في العديد من بطولات العالم.

وأضاف «كرارة» أثناء استضافته ببرنامج «عيش الليلة» تقديم «أشرف عبدالباقي» على فضائية dmc، أنه ترك الفريق بعد إحدى بطولات كأس العالم في إندونيسيا بسبب ضعف المقابل المادي، موضحًا أنه حصل على مكافأة قدرها 300 جنيه.

 

 

للمزيد

«صهر لاعب كرة شهير وبدأ مصفق برامج بـ30 جنيها» .. 18 معلومة عن أمير كرارة

أمير كرارة يُرزق بمولودة.. تعرف على اسمها

أمير كرارة يروي ذكريات الإعدادية والثانوية وقهوة «كتكوت»

أمير كرارة: كنت كابتن منتخب مصر لكرة الطائرة ولم يستمر المشوار لهذا السبب

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى