أخبار العالم

مقتل شاب مصري بإحدى المزارع في السعودية

مقتل شاب مصري بإحدى المزارع في السعودية
مقتل شاب مصري بإحدى المزارع في السعودية

أصدر وزير القوى العاملة، محمد سعفان، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمتابعة تعويضات ومستحقات العامل البغدادى ناجح البغدادى، الذى قتل في أثناء حراسته إحدى المزارع التي يعمل بها، فضلاً عن التنسيق مع القسم القنصلي بالسفارة بمتابعة إنهاء إجراءات نقل الجثمان لأرض الوطن.

وقال المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي للوزارة، هيثم سعد الدين، إن وزير القوى العاملة، تلقي تقريرًا عاجلاً من الملحق العمالي بالرياض، ياسر غازي، أوضح فيه أنه تواصل مع أحد زملاء المجني عليه، وأفاد بأن القتيل هو شاب من قرية عطاالله، بمحافظة دمياط، ويبلغ من العمر 24 عامًا.

وأضاف أنه تم نقله إلى أحد المستشفيات العامة بالرياض، تمهيدًا لنقله إلى مستشفى الشميسى، للعرض على الطب الشرعى لتحديد كيفية القتل والأداة المستخدمة، كما أفاد بوجود أقرباء للمجنى عليه بالمستشفى، وتم إبلاغهم بخالص عزاء الوزير، والوزارة، وأسرة السفارة لأسرة المتوفي وزملائه.

كما أكد أحد أعضاء الجالية المصرية بالرياض، أن العامل القتيل البغدادى، ناجح البغدادى، كان يعمل حارسًا بإحدى المزارع التى تبعد عن مدينة الرياض مسافة 60 كيلو مترًا.

وسوف يتابع المكتب العمالى عن كثب حقوق المتوفى لدى جهة عمله وإيصالها لذويه.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى