أخبار مصرسلايد

تفاصيل مقتل عامل مصري على يد سعودي بـ5 رصاصات في الرياض

تفاصيل مقتل عامل مصري على يد سعودي بـ5 رصاصات في الرياض
لقي عامل مصري بالمملكة العربية السعودية أمس مصرعه على يد سعودي، وذلك على إثر نشوب خلاف بينهما على أجرة حمولة خضروات، تطور لمشاجرة قام على إثرها السعودي بإطلاق 5 رصاصات من سلاحه صوب المواطن المصري مما أرداه قتيلًا.

أفادت التحقيقات أن العامل المصري المتوفي يدعى “عشري محمد حسن معوض”، يعمل في الرياض بالسعودية هو وابن أخيه ويدعى “حسين سامي محمد”، وهما من قرية أولاد الشيخ مركز مغاغة محافظة المنيا.

، وأنه اختلف مع المتهم على أجرة نقل حمولة خضروات، فقام بقتله بـ5 رصاصات وأصاب الثاني.

وكشف التقرير الطبي الصادر من المستشفى، أن المجني عليه حضر لقسم الطواريء بعد تعرضه للإصابة بطلقات نارية بالصدر والكتف والفخذ، وكان يعاني من توقف بالقلب والتنفس.

وقد حاول الفريق الطبي إنعاش المجني عليه لكن دوم استجابة، فتوفى بالمستشفى متأثرًا بإصاباته البالغة.

وقد تمكنت السلطات الأمينة بالسعودية من إلقاء القبض على المتهم، وجاري التحقيق معه وسماع أقوال الشهود.

فيما كشف بعض العاملين مع المجني عليه وشهود الواقعة ، عن أنه كان يعمل بأسواق العويس في مدينة الرياض السعودية، وأنه قد وقع خلاف بينه وبين المتهم على أجرة نقل الخضروات.

فقام على إثره المتهم السعودي بإطلاق أعيرة ناريه صوب المجني عليه تسببت في وفاته وإصابة ابن أخيه.

وفي سياق متصل قامت وزيرة الهجرة بالتواصل مع الصفارة المصرية والقنصلية بالسعودية، وذلك لمتابعة كافة التفاصيل القانونية ومتابعة التحقيقات، وإجراءات نقل المجني عليه لمركز مغاغة بمحافظة المنيا.

بالإضافة لمتابعة حالة المواطن المصاب الذي تم نقله لمستشفى شميس في الرياض لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

فيما أصدرت وزارة الخارجية المصرية بيانًا تؤكد خلاله عن، متابعتها عن كثب الحالة الصحية للمواطن المصاب، وأنها ستواصل من خلال القنصلية العامة بالرياض، تقديم الدعم القانوني واتخاذ الإجراءات اللازمة لمتابعة كافة جوانب القضية.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى